أخبار الفن

الفنانة اللبنانية إليسا تغرد على تويتر: “قلبي محروق”

قامت الفنانة اللبنانية إليسا، بالنشر تغريدة لها عبر حسابها الشخص، (تويتر)، نعت من خلالها رحيل المنتج و الملحن اللبناني جان صليبا، و الذي وافته المنية مساء أمس الإثنين الموافق 6 ديسمبر من عام 2020 في أحد مستشفيات في العاصمة بيروت متأثرا بإصابته بفيروس (كورونا) المستجد.

حيث قامت الفنانة و المطربة اللبنانية إليسا بالنشر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تغريدة قالت فيها: “قلبي محروق محروق محروق .. رفيق دربي وصديقي جان صليبا رحل عن هالدني بأكتر طريقة محزنة .. بهالمرض يللي عم يهدد البشرية ونحنا مش قادرين نعمل شي .. ما في أبشع من هالخبر .. شو كان بعد عندو طاقة وحياة وخفة دم .. الله يرحمك يا صديقي”.

ويشار إلى أن العديد من النجوم و الفنانين قد حرصوا  على نعي الملحن جان صليبا، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر و فيس بوك ” من ضمنهم: نانسي عجرم و هيفاء وهبي و وليد توفيق و ميريام فارس و زين العمر و هشام الحاج و عامر زيان و فادي حرب و الملحن طارق أبو جودة.

و من الجدير بالذكر يذكر أن الملحن اللبناني جان صليبا كان قد دخل إلى المستشفى في شهر نوفمبر ” تشرين الثاني ” الماضي من عام 2020 قبل أن تعلن زوجته مايا صليبا في مداخلة تلفزيونية تدهور حالته و تطلب من كل محبيه و أصدقائه الدعاء له بالشفاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى