أخبار الفن

فرح مراد تتصدر حديث الجمهور بعد خطوبتها من مهند الحمدي.. فمن هي؟

تصدر اسم فرح مراد حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب إعلان خطوبتها من الفنان السعودي مهند الحمدي الذي أخفى هويتها عن الجمهور طيلة الأسابيع القليلة الماضية بالرغم من صدق توقعات الجمهور بشأنها.
وتساءل الكثير من المغردين السعوديين عن معلومات تتعلق بفرح مراد التي اقتحمت حياة مهند الحمدي فجأة، لاسيما وأنه لم يتوفر عنها سوى معلومات قليلة، إضافة إلى انتشار بعض الصور بين المتابعين نقلًا من حسابها عبر موقع “إنستغرام”.

فرح مراد ومجال الموضة :

ووفق المعلومات فإن فرح مراد تعمل في مجال الموضة وتتبنى مقولة “الموضة هي الشيء الذي لم يكن بموضة قبل ظهوره”.
وتتصدر هذه المقولة حسابها في موقع “إنستغرام”، وتقول: “ماهي الموضة؟.. الشيء الذي لم يكن موضة” – كما نقل عن دالي”، بينما يتابع فرح مراد في حسابها الذي تتفاعل عليه بشكل مستمر أكثر من 100 ألف متابع، بينما تكتفي بمتابعة 917 شخصًا من المقربين منها ومن يهتمون بذات مجالها.
وتعد فرح مراد فاشنيستا لبنانية تهتم كثيرًا بمجال الموضة والأزياء، واستطاعت المشاركة في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match، واتضح أنها تبلغ من العمر 30 عامًا بحسب ما أعلنت خلال أحد البرامج.

مهند الحميدي وخطيبته فرح مراد :

ومن المعروف أن مهند الحمدي من مواليد يناير من عام 1993، وهو ما يشير إلى أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة 3 أعوام.
وكان الظهور الأول للفاشينيستا فرح مراد قبل 6 سنوات من خلال برنامج “ما بدها هالقد” وذلك للحديث عن تجربة انفجار طرابلس التي مرت بها وتركت لديها ذكريات حزينة وكيف تعاملت مع هذه الذكريات.
وفرح مراد كان لها الكثير من المشاركات الإعلامية بشأن مجال الموضة وعروض الأزياء، كما أنها تحب الموضة منذ دراستها في الجامعة، إضافة إلى محبتها الكبيرة للسفر، كما أنها تحب تغيير إطلالاتها من وقت لآخر.
وبدأت علاقة مهند الحمدي وفرح مراد كصداقة فقط، وتعرفا على بعضهما في دبي، وكان الفنان السعودي هو الذي أقبل على اعترافه بحبه لها بالرغم من تعاملهما كإخوة في البداية.
وخلال الأيام الماضية قارن الجمهور بين إطلالة فرح مراد في الفترة التي ظهرت فيها قبل 6 سنوات وبين مظهرها حاليًا وهو الأمر الذي تسبب في تعرض مهند الحمدي للنقد بسبب ذوقه في اختيار شريكة حياته.

اطلالات فرح مراد قديما وحديثا :

وخلال الأيام الماضية قارن الجمهور بين إطلالة فرح مراد في الفترة التي ظهرت فيها قبل 6 سنوات وبين مظهرها حاليًا وهو الأمر الذي تسبب في تعرض مهند الحمدي للنقد بسبب ذوقه في اختيار شريكة حياته.
ومنذ ساعات نشر مهند الحمدي صورة جديدة عبر “إنستغرام” كشف من خلالها عن ملامح وهوية خطيبته على الرغم من أنه لم ينشر صورا واضحة لها بعد أن لاحظ الجمهور أن مدونة الموضة فرح مراد قد نشرت نفس صورة مهند مع نفس التعليق وهو: “الحمد لله”، الأمر الذي اعتبره الجمهور خطوة تؤكد ارتباطهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى