أخبار الفن

الإعلامية بسمة وهبة فى صورة أمام المسجد الحرام بعد شفائها من وعكة صحية

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة فى أحدث صورة لها أثناء أداء فريضة العمرة، حيث نشرت صورتها أمام المسجد الحرام بزى الإحرام عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، وكتبت: “أنا والغالي عند الغالي..جمعتنا مباركه جميعاً يا رب”، وما أن نشرتها حتى علق كثيرون من متابعيها عليها، حيث طلبوا منها الدعاء خلال قيامها بالعمرة برفقة ابنها.

فيديو على الانستجرام ل بسمة وهبة :

وكانت طمأنت بسمة وهبة متابعيها أمس على حالتها الصحية من خلال فيديو على انستجرام نشرته بصحبة طبيب أكدت خلاله أنها تعرضت لوعكة صحية حادة بسبب تناولها كم كبير من الفيتامينات بصورة يومية، مما تسبب فى تعب معدتها، وحذرت متابعيها من أن يقدموا على تلك الخطوة.

أول صورة لخروج والدي بسمة وهبة :

وفى سياق آخر سبق وكشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن أول صورة تظهر خروج والدها ووالدتها إلى الشارع، منذ أزمة تفشى جائحة فيروس كورونا “كوفيد – 19” فى جميع دول العالم، حيث نشرت عبر حسابها الرسمى على انستجرام، صورة وهى تتوسط والديها، أتبعتها بتعليق: “أول خروجه للوالدين من بعد سنة، حبايب قلبى وروحى، اللهم أچرنا من الكورونا وعافنا واعف عنا”.

تجربة بسمة وهبة في محاربة السرطان :

كانت الإعلامية بسمة وهبة، روت مؤخرا تجربتها الأليمة مع مرض السرطان قائلة: “أنا بسمى نفسى من المحاربات وليس من المتعافيات فقط من المرض”، وتابعت بسمة وهبة فى تصريحات تليفزيونية، أن مرض السرطان عبارة عن هجوم شرس من عدو يحمل سلاحا ضد الإنسان، ويجب على المريض أن يحمل سلاحا أقوى من سلاح المرض نفسه، حتى يتمكن من التغلب عليه، قائلة: “لازم تتسمى بالقوة طول الوقت عشان تغلبيه”.

وأردفت بسمة وهبة: “يمكن باين عليا إن أنا إنسانة فى منتهى السعادة ولكن بالعكس أنا كلى ابتلاءات، وحياتى كلها ابتلاءات ولكن اتعلمت منها إنى أكون قوية ومتفائلة”، متابعة: “الكشف المبكر عن سرطان الثدى، علشان تلحقى نفسك إنك ماتدخليش فى دايرة أسوأ فى العلاج، وكل ما كان الاكتشاف مبكر أفضل فى العلاج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى