أخبار الفن

مسلسل المؤسس عثمان تفاصيل الحلقة 24 من مسلسل المؤسس عثمان

ينتطر الكثير من عشاق مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الرابعة و العشرون 24 وهو مسلسل تركي درامي تاريخي تدور أحداثه حول قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت من دولة ضعيفة إلى دولة قوية .

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان بطولة الفنان التركي بوراك أوزجفيت بدور الغازي عثمان و تشاركه في البطولة الفنانة التركية ديدام بالشين بدور سالجان خاتون .

ويشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان هو الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل حيث تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان في سبتمبر من عام 2019 .

أحداث الحلقة السابقة 23  من مسلسل المؤسس عثمان :

كانت تدور أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المؤسس عثمان حول نجاة عثمان على يد السيدة باولا و زواجه منها و أيضا ظهرت احدي السيدات وهي تصوب السهم ناحية بالا ولكن السهم لم يصيب بالا بل صاب غانجول صديقة بالا.

و إنتهت الحلقة الثالثة و العشرون على حدث مهم وهو خطاب عثمان بأنه سوف يؤسس سيادة علي سيرغوت و أراضي أناضول على مبدأ الحرية و المساواة و العدل .

توقيت و موعد مسلسل المؤسس عثمان :

سوف تعرض الحلقة الرابعة و العشرون 24 من مسلسل المؤسس عثمان  يوم الأربعاء الموافق 3 يونيو و يعرض على قناة atv  التركية حيث يكون الساعة التاسعة بتوقيت تركيا و الثامنة بتوقيت مصر و العاشرة بتوقيت السعودية .

على أن تتم ترجمة المسلسل صباح يوم الخميس على مواقع خاصة بالترجمة التركية .

تردد قناة atv  التركية :

تردد قناة atv  التركية على قمر نايل سات هو 10796 و الإستقطاب هو 5/6 و معدل الترميز 27500

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى