أخبار الفن

سمير غانم يبوح بأسرار حياته مع وفاء الكيلاني

حل الفنان سمير غانم ضيفاً على برنامج «السيرة» الذي تُقَدِّمه الإعلامية وفاء الكيلاني على كل من قناتي «أبوظبي» و«DMC» المصرية، حيث باح بالكثير من أسرار حياته، وعن أول حب في حياته لمديحة كامل، وعلاقته بالضيف أحمد والحديث الخاص الذي دار بينهما وكان سبباً في رجوع ثقته إليه أمام الجمهور، كما كشف عن علاقته بالنجم الراحل جورج سيدهم قبل وفاته، بالإضافة للكثير من تفاصيل حياته الشخصية وكيف كانت بدايته الفنية.

موقف والدي سمير غانم من دخوله مجال التمثيل :

كشف سمير غانم عن علاقته بوالدته وبدايات ظهوره، حيث قال إنّ والده كان يرفض انضمامه لعالم التمثيل لكنّه مع النجاح الذي حَقّقه تراجع عن موقفه وبات يظهر معه أثناء العروض الفنية التي كان يقدمها، حيث كشف: «بعد انضمامي لكلية الزراعة علم والدي بأنّني لدي موهبة التمثيل، وكان حزيناً من ذلك في البداية لكن بعد نجاحي وشهرتي، افتخر والدي بي لدرجة أنّه بات يَرُدُّ على المُعجبين، وذَهَبَ معي إلى خارج مصر لتقديم عروض مسرحية هناك»

حديث خاص بين سمير غانم والفنان أحمد ضيف :

وكشف سمير غانم عن حديث خاص دار بينه وبين الفنان الراحل الضيف أحمد كان سبباً فيما هو عليه الآن من شهرة، قائلاً: «في بداية حياتي كنت أخشى من ظهوري أمام الجمهور؛ لشعوري بأنّ جورج سيدهم كان قادراً على الإضحاك، وكذلك الضيف أحمد الذي تحدّثت معه عَمّا أشعر به، لكنّه أكّد لي أنّني قادر على إضحاك الجمهور، ولا أنسى له هذا الموقف أبداً».

الحياة العاطفية لسمير غانم وحبه ل مديحة كامل :

وعن حبه للفنانة الراحلة مديحة كامل قال الفنان سمير غانم: «أنا أخجل من معاكسة أيّ امرأة، والوحيدة التي تحدثت معها وعَبّرت لها عن إعجابي بها الفنانة مديحة كامل، إذ إني من اكتشفها وطلبت منها أن تُقَدِّم معي فقرة على المسرح، واستطاعت أن تلفت الأنظار، حتى نجحت بعد ذلك في أن تستكمل مسيرتها الفنية».
وأضاف سمير غانم عن أوّل قِصّة حب له في فترة مراهقته، قال: «فترة الطيش بالنسبة لي كانت في المراهقة وخلالها أحببت ابنة الجيران وكانت يونانية، وهي الوحيدة التي أحببتها في هذه الفترة».
لافتاً إلى أنّ البنت الوحيدة الذي كان يحفظ رقمها أيام الجامعة كانت في كلية حقوق مضيفاً: «وكنت دايما بروح الكلية عشان أشوف الفنانة زبيدة ثروت»، ووصفها بـ«لهطة القشطة»، ووصف سمير غانم بأن المرأة مهمة في حياة الرجل، وأصبحت المرأة موجودة على السوشيال ميديا أكثر من الرجال

الصدفة جعلت من سمير غانم فنانا :

وعبّر عن صدمته بعدما تم فصله من كلية الشرطة في بداية حياته والحالة التي أصبح عليها بعد ما حدث، كما تحدث عن التحاقه بكلية الزراعة قائلاً: «عندما علمت بأنّني تمّ فصلي من كلية الشرطة صدمت لدرجة أنّني لم أعد للمنزل، ممّا تسبّب في قلق والدتي ووالدي الذي بحث عني، لكنّي عُدت في ساعة متأخرة ولم يتحدّث أيّ منهما معي عما حدث وساعدوني على تجاوز هذه المحنة. مجموعي جعلني ألتحق بكلية الزراعة في الإسكندرية لأنضم لمجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا الذين تخرجوا في الكلية، منهم الفنان عادل إمام، ومحمود عبد العزيز، وكنت أرسب بشكل مستمر لرغبتي في الاستمرار في الكلية».

جورج سيدهم واللهجة الصعيدية :

وحين طلبت الإعلامية وفاء الكيلاني من النجم سمير أن يتحدث باللهجة الصعيدية، أكّد أنّ الذي يتمكّن من اللهجة الصعيدية الفنان الراحل جورج سيدهم، موضحاً أنّه لا يجيد اللهجة الصعيدية إلا إذا كان هناك دور يُقدِّمه في عمل فني.

علاقة سمير غانم ب أمه :

وكشف سمير غانم عن علاقته بوالده، حيث قال إنّ أسرته كانت بسيطة مثل أيّ عائلة مصرية، مؤكداً أنّه يشبه والده بشكل كبير، وكان يوجد معه دائماً معه في جنينة القسم، مشيراً إلى أنّه أخذ سِمة «الطِيبة» من والدته، حيث أكد أنّه كانت لها معزة خاصة عنده في طفولته، مشيراً إلى أن والدته من مصر وأساسها من شبرا، ووالده من الصعيد، مضيفاً إلى أنّه عاش فترة في مدينة بني سويف، وقال عن والدته: «كنت بحب أمي تدعيلي وبعد ما بتدعيلي بلاقي لوكشة أوردرات بتجيلي».
ووصف شقيقته سوسن بأنّها تشبه والدته في كل شيء، ولكنّه أكّد أنّه لا يوجد شخص يجيد الطبخ مثل والدته، خاصة في عمل الكنافة. كما تحدّث سمير غانم عن والدته.

شخصية سمير غانم :

وكشف سمير غانم بأنه شديد التأثر بأي شيء عاطفي حيث إن «دمعته قريبة، وممكن من خبر أدمع أو مشهد في مسلسل أو فيلم»، وأن الصدمة القوية في حياته بوفاة والدته، وبعدها شقيقه، لافتاً إلى أن شقيقه الأصغر حسام يحمل معه المسؤولية. وتابع سمير غانم أنّ أسوأ موقف تعرض له حدث منذ بدايته كان يعمل في فيلم ونُصب عليه، ورفع عليه قضية ولكنّه لم يكسبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى