أخبار الفن

هيفاء وهبي بعد جدل “يا ريت الدكاترة الي اتدخلوا يركزوا بمرضاهم”

تحدثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن وجهة نظرها التي تشكك في فعالية لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) و ذلك بعد موجة من الانتقادات الساخرة التي طالتها بعد تقديمها رأيها في هذا الموضوع دقيق للغاية و الذي يمس في حياة الملايين البشر .

حيث قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” عبر خاصية الستوري: “كل إنسان حرّ في رأيه الشخصي ويا ريت الدكاترة اللي تدخلوا في قراري يركزوا مع مرضاهم ويوقفوا بكاء ونويح على شقفة ستوري نزلت عندي”.

و من جانبها فقد استعانت الفنانة هيفاء وهبي برأي طبيب مختص في مجال الجرثوميات و نشرت مقاطع فيديو له وهو يشرح تفاصيل عن اللقاح وتأثيره على صحة الناس .

و أكدت أيضا على ان اي لقاح جديد لفيروس كورونا لا يمنع التعرض للفيروس و بأن هذا اللقاح ليس له علاقة بالطب، وانما هو تجارة بحتة” .

و من الجدير بالذكر كانت الفنانة اللبنانية هيفاء و هبي قد أثارت الجدل بمنشور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” قالت فيه: “40 عاماً ولم يتم اكتشاف أو الوصول لعلاج للوقاية من مرض السرطان أو الإيدز، ومحتاجين على الأقل 100 سنة كمان، حتى البرد العادي الشائع مالوش علاج، بخصوص فيروس كورونا، في أقل من سنة تم اكتشاف تطعيم له، وعايزني أخده، لاء شكراً مش عايزة مش هاخده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى