أخبار الفن

نقل الفنان المصري محمد منير إلى المستشفى

أصيب الفنان و المغني  المصري محمد منير بوعكة صحية اليوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر من عام 2020 ونقل على إثرها إلى المستشفى على الفور. حيث تم نقل الفنان محمد منير  إلى قسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات الخاصة في مصر، و ذلك بحسب مصادر خاصة ب موقع (بوابة أخبار اليوم).

و يشار إلى أن الفنان محمد منير يجري  العديد من الفحوصات الطبية للوقوف على تطورات حالته الصحية، و تحديد ما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددا أم لا، لاسيما وأنه أجرى جراحة في مايو الماضي.

و في ذات السياق كان الفنان المصري محمد منير، قد كشف تفاصيل وضعه الصحي خلال حفل أحياه “أونلاين” في مايو الماضي من عام 2020 حيث كان جالسا فيه على كرسي، و أوضح أنه يحيي الحفل و هو مريض و لا يسير إلا على “عكاز”.

و قد أوضح الفنان محمد منير أنه أجرى جراحة دقيقة في العظام، و تحديدا في منطقة و مفصل الحوض، واصفا الأزمة التي تعرض لها بـ”العنيفة”.

و من الجدير بالذكر كان الفنان محمد منير يعاني من حالة حزن طويلة بعد وفاة محمود منير ابن عمه و مدير أعماله و كاتم أسراره العام الماضي، وظهر وقتها الفنان المصري، وهو يتلقى العزاء جالسا على مقعد وفي حالة نفسية و صحية متأخرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى