أخبار الفن

الفنانة إلهام شاهين تعلق على علاقة هنا شيحة وإبن شقيقتها

تحدثت الفنانة المصرية إلهام شاهين  عبر لقاء صحفي مع فريق عمل موقع و صحيفة(اليوم السابع)، و تم التطرق لعدة مواضيع و من أبرزها حقيقة وجود علاقة عاطفية بين محمود شاهين نجل شقيقها و الفنانة المصرية هنا شيحة.

حيث قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين على هذا الموضوع :” آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش إن في موضوع زواج لحد الآن، لأن لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم”.

و من الجدير بالذكر كان الظهور الأخير بين الثنائي الفنانة هنا شيحة و محمود شاهين في ختام مهرجان القاهرة السنيمائي، حيث لاحظ الجمهور وجود انسجام بين الطرفين، مما أثار التساؤلات حول وجود علاقة حب تجمعهما معا.

حيث ظهرت الفنانة و الممثلة المصرية هنا شيحة، بصحبة محمود شاهين في أكثر من مناسبة سوياً آخرها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 42، و ذلك أعاد خروج الشائعات و أخبار حول علاقتهما العاطفية مجدداً .

و في ذات السياق أجرت الفنانة المصرية  إلهام شاهين لقاءً مع تليفزيون “اليوم السابع” و أطلقت فيه العديد من التصريحات القوية الخاصة بفترة حروبها مع جماعة الإخوان وانتصارها في القضية الشهيرة ضدهم، كما تطرقت للحديث عن الأمومة و حياتها الشخصية والفنية وتطلعاتها خلال الفترة المقبلة، وفى نهاية هذا اللقاء حصلت إلهام شاهين على تكريم خاص من صحيفة “اليوم السابع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى