أخبار الفن

حلا الترك تخرج عن صمتها وترد على والدتها

قالت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، على ما أعلنته والدتها منى السابر قبل عدة أيام، حول رفع قضية قضائية عليها من قبل إبنتها حلا الترك  تتهمها بها باختلاس 200ألف دينار، فقامت حلا الترك بالرد  بشكل مباشر على كل من هاجمها ووجهت برسالة مبطنة لوالدتها أنها تحبها ولم تقاضيها وأن الأمر أكبر منها.

حيث قامت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بالرد و بالنشر عبر خاصية الستوري عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” حيث قالت “اليوم أنا حابة أوصل لجمهوري رسالة بعد صمت طويل وفترة عدت سمعت فيها من التجريح والكلام القاسي الكثير”.

و تابعت حلا الترك خلال هذه الرسالة “الأغلب ظلمني وشتمني سواء من بعض الناس والفنانين للأسف وكل يوم اشوف واسمع كلام وانام وانا مكسورة الخاطر. كل ذنبي اني اعيش في ظروف استثنائية من الممكن اي شخص يعيشها ويمر فيها ولكن لأني موجودة في الوسط الفني ما يعني اني لازم اتحمل هالكم من الإساءة”.

و أضافت : “اعتبروني بنتكم او اختكم او اي شخص عزيز عليكم هل بترضون تحكمون وحتى ما تعرفون شلي صاير، في احد منكم تسأل هالبنت يلي عمرها 18 سنة واللي عانت سنوات من التشتت الاسري ادي ممكن تتحمل وهل هي ممكن تتحمل اكثر واكثر”.

و أوضحت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك : “كل اللي اقدر اقوله انكم ظلمتوني وانا ما رفعت على امي قضية ولا تسببت بالأمور يلي تصير وفي كل لقاء اطلع اقول مهما امي سوت فيني تظل امي احبها واتمنى لها الخير بس هي امي فكرت شو ممكن يصيدني بعد الفيديوهات يلي طلعت فيها. الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع اكبر من حلا وفي راح أظهر لكم كل شي ولكن لا أقدر اتكلم واصرخ حاليا للأسف”.

و في الختام قالت حلا الترك : “اتمنى تكونون اكثر رحمة في كلامكم بالنهاية انا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما استاهل كل هذا التجريح والكلام ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى