أخبار الفن

الفنان هاني شاكر يعفو عن حمو بيكا رغم الإساءة

إنتشر على  وسائل التواصل الاجتماعي ” فيس بوك و تويتر ”  خبر تراجع نقابة الموسيقيين برئاسة هاني شاكر بقرار الإعفاء عن الحكم الصادر ضد المغني الشعبي و المهرجانات حمو بيكا .

و من الجدير بالذكر جاء هذا القرار بناء على قاله الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن المغني الشعبي حمو بيكا قد تم اختباره عدة مرات، و تم رسوبه، و قام بعد ذلك بالتعدي على النقابة وظهر ذلك خلال مقطع فيديو، و تم صدور حكم ضده بالحبس لمدة عامين، و غرامة حوالى مائة ألف جنيه.

و يشار إلى أن الفنان المصري هاني شاكر قام بالتنازل عن حكم  المغني الشعبي حمو بيكا، و ذلك  خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن و الذي المذاع عبر شاشة و قناة الحدث اليوم الذى يقدمه الإعلامي المصري سيد على، أنه تناقش مع أعضاء النقابة بالتنازل عن القضية، حفاظا عليه وعلى أسرته فهو موقف إنساني، وليس له أي علاقة بقبوله في النقابة أو لا.

و من جانبه قد أكد الفنان و المطرب المصري هاني شاكر أنه يتم دعم العديد من المطربين خلال مرحلة فيروس كورونا المستجد حيث تعرف هذه المرحلة ب الحرجة، بعد إلغاء الحفلات في الفترة السابقة، و كذلك إلغاء حفلات رأس السنة، فالنقابة لا تتوانى في تقديم كل الدعم للمطربين، نافيا أنه سوف يقوم بترشيح نفسه لرئاسة نادى و فريق  الزمالك حيث قال : “هو أنا ملاحق على النقابة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى