أخبار الفن

الفنان محمد صبحي يكشف سبب إختفاء عبلة كامل

أثار غياب الفنانة المصرية عبلة كامل عن احتفالية 50 سنة فن التي أقامها الفنان المصري محمد صبحي لتكريم الفنانين الذين ساعدوه في مشواره الفني جدل عن سبب غيابها .

حيث قال الفنان المصري محمد صبحي عن سبب غيابها : “إنه فشل في الوصول إلى عنوانها، وكذلك مناشدته لأصدقائها المُقربين بشأن الاطلاع على أي وسيلة اتصال، تُساعده في إرسال دعوة حضور لها، قائلًا: “لم يُستدل على عنوانها بعد”.

و تابع أيضا محمد صبحي خلال حديثه حيث قال أن طليقها الفنان أحمد كمال، أخبره بأنها لا ترغب في الظهور إطلاقًا هي و بناتها، و أوضح أيضا : “كرمتها على المسرح في غيابها، لكن الجائزة تم وضعها في متحف التكريمات داخل المدينة”.

و يشار إلى أن الفنان محمد صبحي أكد أنه وجه دعوات كثيرة للفنانين، الذين سبق و تعاون معهم طوال مشواره الفني من سبعينيات القرن الماضي، فيما اعتذر بعضهم، منهم الفنانة شيريهان، و التي تخلفت عن الحضور، لسفرها خارج البلاد.

و من الجدير بالذكر كان الفنان المصري محمد صبحي، قد تلقى انتقادات واسعة، و جدل كبير دام على مدار الساعات القليلة الماضية، وكذلك اتهامات بالنرجسية، و ذلك لإهدائه زملاءه الفنانين تكريمًا خاصًا، على شكل تمثال له، قائلًا: “لما إنت اللي تعمل التكريم، ابقى اعمل اللي إنت عايزه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى