أخبار الفن

لماذا قالت رانيا يوسف لـ هبة الأباصيرى “تقابلينى من غير طرحة”.. اعرف القصة؟

نشرت الإعلامية هبة الأباصيرى صور من حلقتها مع الشيخ رمضان عبد المعز، ضمن برنامج It’s Show time عبر حسابها على “فيس بوك”، أول أمس الاثنين ظهرت فيها ‎وهى تضع طرحة على رأسها،

تعليقات رانيا يوسف وهبة الأباصيري :

وهو ما دفع الفنانة رانيا يوسف للتعليق على منشورها بالحجاب قائلة: “وإيه لزمة الطرحة يا هبة”، لترد هبة الأباصيرى: “مش مضايقنى وجودها، وطالما فى إيدى أخلى الطرف اللى قدامى مرتاح بدون ما أنزعج أنا، ليه لأ!، وعموماً هى احتشام مش حجاب”، لترد عليها رانيا: “طول عمرك محتشمة”.

ثم قالت هبة لرانيا، “إنتى حبيبتى يا رانيا والله وبحب فيكى إنك ماشية وراء قلبك، واعملى حسابك يا أستاذة لو سمحتى هتعزمينى عندك على قهوة قريب وهنعمل قعدة حلوة زى دى بإذن الله يا قمر يا أم القمرات”، لترد عليها رانيا: “يا سلام تنورى وتشرفى طبعا بس من غير الطرحة” وبعد ذلك ردت هبة على رانيا، قائلة: “من غير وهنربع على الأرض ونحكى وخلينا أنا وإنتى واللى زينا كده ماشيين ورا قلبنا لحد ما نلبس فى الحيط”.

نبذة من حياة رانيا يوسف :

رانيا يوسف (1 ديسمبر 1973 -)، هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى