أخبار الفن

الفنانة زينة ترد على علاقتها بإنفصال تامر حسني عن زوجته

حلت الفنانةالمصرية زينة ضيفة على أحد البرامج الفنية حيث تحدثت خلال مداخلة هاتفية  عن الفنان تامر حسني صديقها المقرب حيث قالت أنه أكثر من وقف بجانبها خلال فترة مرض والدها ومن أقرب الناس إليها، ولا يجب علي أي شخص أن يسأل عن أي تفاصيل حياة تامر الشخصية و لا يجوز أن تفشي أسرار أي أسرة.

حي قالت الفنانة المصرية زينة خلال هذه المداخلة الهاتفية: “أنه يتمتع بشخصية قوية مع زوجته وأبنائه ولا يفضل تدخل أي شخص في حياته الشخصية وأنه يشبه في تعامله والدها، ونفت كل ما تردد حول تدخلها في حل الخلاف الكبير الذي نشب بين تامر وبسمة بوسيل مؤخرا”.

و ايضا قامت الفنانة زينة بدعم صديقتها الفنانة يسرا اللوزري حيث قالت: “عارفين يعني ايه ام !! يعني حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسؤلية وحاجات كتير مالهاش وصف …عارفين يعني ايه طفل او طفلة !!! يعني مستقبل وحياة وعمر جاي وتفاؤل وحب …عارف يعني ايه تعاير طفلة يعني الشيطان نفسه يخجل انه يعمل كده يعني انت لا شيطان ولا بني ادم انت حاجه مالهاش وصف !!”.

و في الختام قالت الفنانة المصرية زينة” إنت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص لان اي مخلوق حتي الشيطان اشرف منك انت وامثالك مكانكم المجاري ولو ان المجاري فيها كائنات حيه اشرف منك …الطفلة دي ميزها ربنا واختبر امها اختبار صعب نجحت وجاهدت وحاربت واشتغلت علشان تقف جنب بنتها اللي مايشرفهاش تعرف امثالك منك لله وربنا هو اللي قادر ينتقم منك يا معدوم القلب والضمير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى