أخبار الفن

بالفيديو إشتعلت حرب بين الفنان عيسى المرزوق و الفنان عايض يوسف

إشتعلت حرب كبيرة بين الفنان السعودي عايص يوسف و الفنان الكويتي عيسي المرزوق بعد تصريحات عايص يوسف خلال إستضافته في برنامج  “كاربول كاريوكي” مع الإعلامي هشام الهويش .

حيث سأله المذيع هشام الهويس عن الفنان عيسي المرزوق لتكون ردة فعل الأخر أن يقوم بتطهير نفسه بالكحول و رد ساخرا علي سؤاله قائلا ” المفروض ما ينحط مع الأساتذة ” .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان الكويتي عيسي المرزوق قام بالرد عليه حيث نشر على موقع التواصل الإجتماعي ” سناب شات ”  “ردًا للأخ الفاضل الخلوق المحترم عايض شو اللي شاغل بالك ليش حارق قلبك ليش تاعب نفسك بهالحركات، الفن يكون ذوق واحترام وشخصية حلوة ومحبوبة ماهي شخصية تمسخر نفسها وتتصرف تصرفات بزران أو تتلفظ بألفاظ”. 

و أضاف المرزوقي قائلا  “لما يذكرولي أي اسم سواء ليه قيمة أو ما له قيمة أنا أقول أحبه هو إنسان وليه احترامه، ولكن انت كريال أو كرجل هل هالحركات تليق برجولتك للأسف لأ، أنا ما بحب أتكلم لكن أقولك اجمع أغانيك ما ييجوا أغنية واحدة من أغانيا أنا ما بتكلم بالأرقام بتكلم بمحبة الناس والناس شايفين الحفلات والمحبة والشخصية والاحترام”.
و تابع عيسي المرزوق حديثه: “اترك هذا كله على جنب، إذا حاطط براسك إنك بتضحك الناس علي، أقسم بالله لو إني إنسان مو متربي والله هضحك الوطن العربي كله على راسك هذه سناباتي وقاعد أقول هذا وأكلمك كراجل وأد الكلام اللي أقوله، وبإمكاني أشربك المعقم اللي كان بإيدك ده عشان تعقم جسمك أخلاقك”.
واختتم الفنان الكويتي عيسي المزوق كلامه قائلًا: “ما فعلته لا يليق بتصرفات فنان محترم، فكر قبل ما تتصرف وانت فنان، شكرًا على ذوقك وأخلاقك، وشكرًا على تصرفك السيئ، وبالتوفيق لك عسى ربي يحفظك من كل شر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى