أخبار الفن

مصر تكشف نتيجة تحليل جثة المخرج السوري حاتم علي

كشفت السلطات المصرية، اليوم الأربعاء الموافق 30 ديسمبر من عام 2020 ، عن نتائج تشريح جثة المخرج السوري، حاتم علي الذي وافته المنية في العاصمة المصرية، القاهرة،أول أمس الثلاثاء .

حيث قامت النيابة العامة في قصر النيل الجزئية، بنشر تقرير عن وفاته حيث قالت  “بتسليم جثة المخرج السوري حاتم على، الذي لقي حتفه داخل غرفة أحد الفنادق، إلى السفارة عقب الانتهاء تشريح الجثمان وإعداد تقرير الطب الشرعي بناء على رغبة القنصل السوري وأسرة المخرج لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه”.

و يشار إلى أنه قد تبين من التحقيقات الأولية، أن سبب الوفاة الرئيسي هو “الوفاة حدثت نتيجة أزمة قلبية، ولا شبهة جنائية حول الوفاة”، وفقا للأهرام.

و تابع هذا التقرير أيضا : “انتقلت النيابة إلى الفندق لمعاينة مكان العثور على الجثة، وتبين عدم وجود أية آثار عنف بالمكان كما تبين من مناظرة الجثة عدم وجود أي أثار جروح أو كدمات، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء العاملين بالفندق وخاصة من عثر على الجثة لسؤالهم”.

و من الجدير بالذكر قد عثر، صباح يوم الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر من عام 2020 ، على جثة المخرج السوري حاتم علي، داخل غرفته بإحدى فنادق في العاصمة المصرية القاهرة، المطلة على نهر النيل.

و على حسب وسائل إعلام محلية مصرية، توفي المخرج حاتم على عن عمر قد بلغ 58 عاما، و ذلك بعد مشوار فني أخرج خلاله العديد من الأعمال الدرامية في مصر وسوريا، منها مسلسل الملك فاروق، مسلسل عمر، مسلسل التغريبة الفلسطينية، والزير سالم، وآخر أعماله أهو ده اللي صار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى