أخبار الفن

الفنانة يسرا اللوزي توجه رسالة بعد وصفها ب ” أم الطرشة “

قامت الفنانة المصرية يسرا اللوزي بشكر جمهورها على وقوفه معها بعد تعرضها وابنتها للتنمر من قبل أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي و الذي وصفها بـ”أم الطرشة”.

حيث نشرت الفنانة المصرية يسرا اللوزي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ”  “شكراً على كل رسائل الدعم والحب والاهتمام بقضية الإعاقة والتنمر؛ وأعتذر عن عدم تمكني من الرد على كل المكالمات والرسائل والمداخلات التلفزيونية؛ أرجو قبول اعتذاري”.

و تابعت الفنانة يسرا اللوزي حديثها حيث قالت : “ثانيا، أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة (صماء) لأنها علمتني حاجات كتيرة جدا و بقيت بنى أدمة و أم أحسن بسب بها،وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها”.

و أوضحت اللوزي أيضا : “ثالثا، البنت (الصماء)دي هي اللي ألهمتني إنى اتكلم في البرامج و أطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم کشف سمع عند الولادة، و ده المفروض يساهم بشكل إيجابي في حياة عائلات كتير و هيسمح للأطفال الصم وضعاف السمع إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس وما يبقوش (عبء) على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا في المجتمع المريض للأسف”.

و في الختام قالت يسرا اللوزري : “بالتالي الطفلة (الصماء) دي ليها إنجازات أثرت على شعب كامل رغم إن عمرها 6 سنين یا ريت توضحلي بقی: حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟ شكرا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى