أخبار الفن

الإعلامي عمرو أديب ينفي شائعات حول صحة الفنانة الشهيرة نجاة الصغيرة

قام الإعلامي المصري، عمرو أديب، بنفي جميع الشائعات التي طالت صحة المطربة المصرية الشهيرة نجاة الصغيرة، و أشار أديب إلى أنها “قدمت تاريخا كبيرا لم يتكرر، وقيمة كبيرة في الفن المصري، والعربي”.

حيث قال الإعلامي المصري عمرو اديب ان الفنانة نجاة الصغيرة تعد “أسطورة من أساطير الغناء في العالم العربي”، لافتا أن المايسترو، عماد عاشور، اتصل به، وأبلغه اندهاش الفنانة المصرية من كم الشائعات عنها .

و أوضح الإعلامي المصري أيضا أن “الفنانة القديرة بصحة جيدة، وتتابع الأحداث اليومية والفنية”، وذلك بعد صدور شائعات بتدهور صحة الفنانة المصرية.

و تابع عمرو اديب حديثه و ذلك خلال برنامجه حكاية و الذي يعرض على قناة إمبسي مصر : “الست منزعجة جدا، دي قاعدة على هرم من الإنجازات من الغناء، والتمثيل، والألحان الجميلة، سيبوا الناس في حالها، الناس دي موجودين للتكريم، والاستمتاع، وأنك دائما تسمعهم كلمة طيبة، وترسل رسالة تقول لها شكرا، ووحشتينا، وهى بتوصلكم رسالة أنكم لما تقروا على حاجة، لا تصدقوها، وأنا الحمد لله جيدة، ولا أريد شيء من أي حد”.

و أوضح أيضا : “مش بترحموا الناس ليه؟ انت مالك ومال نجاة الصغيرة، الست عايشة حياة معززة مكرمة، ومش محتاجة حد ولا حاجة، وتطلع عنها شائعات، انتو بتتكلموا عن قيمة كبيرة”.

و في الختام توجه الإعلامي المصري عمرو أديب إلى الفنانة القديرة نجاة الصغيرة برسالة قائلا: “أنا بقول لنجاة إحنا سعداء بوجودك في حياتنا، وبما قدمتيه، ونحن في حالة تقدير مستمر لمسيرتك الفنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى