أخبار الفن

الفنان السعودي إبراهيم جبر يكشف سبب طرده من التلفزيون

 

 

روى الفنان  السعودي و الممثل الكوميدي إبراهيم جبر، عن المعاناة التي عاناها  خلال 15 عاماً بعدما طُرد من التلفزيون  السعودي بسبب مسلسل “خزنة” .

 

حيث قال الفنان السعودي إبراهيم جبر خلال لقاء معه في برنامج “وينك” على قناة “روتانا خليجية” ، ”  إنه أجبر على ترك وظيفته في شركة الاتصالات السعودية لأنه لم يتأقلم مع طبيعة العمل، مبيناً أنه أصيب بتعب نفسي بعد تنقله في عدة أقسام بالشركة دون فائدة ” .

 

و أشار أيضا خلال حديثه ”  أنه جلس في وظيفته 15 عاماً شعر فيها بالمعاناة المادية والتعب، مشيراً إلى أن أصدقاءه في الوسط الفني لم يقفوا بجواره طيلة هذه الفترة فاضطر للعمل من أجل أولاده “.

 

و تابع الفنان إبراهيم جبر خلال حديثه ” بطاقته الفنية سُحبت منه وطرد من التلفزيون؛ بسبب إفشائه أسرار مسلسل “خزنة” قبل طرحه في السوق لبعض أصدقائه من الصحفيين، مشيراً إلى أنه دفع الكثير من الأموال في عدد من أعماله الفنية كي تظهر في أحسن صورة “.

 

و في الختام قال إبراهيم جبر ”  أنه طلب من والدته قرابة 25 ألف ريال قيمة “المهر” الذي جمعته؛ من أجل تنفيذ عمل فني يخص أحد زملائه الفنانين، مبيناً أنه حصل على كامل مستحقاته المالية عن مسلسل “خزنة” والتي قدرت في وقتها بمبلغ 50 ألف ريال “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى