أخبار الفن

أحداث نارية.. تسيطر على الحلقة 25 من مسلسل أنت أطرق بابي

تصدرت الحلقة الـ 25 من المسلسل التركي انت اطرق بابي، مؤشرات البحث بمحرك جوجل بعد ساعات من عرضها، حيث يعد مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı من المسلسلات الرومانسية الذي يلقى متابعة واهتماما من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي.

-احداث الحلقة الـ 25 من مسلسل انت اطرق بابي :

واشتعلت الاحداث بعد ان خلعت إيدا خاتم الخطوبة الوهمي الذي واتهمت سيركان أنه لا يشعر بالاخرين، ومن هنا تقوم سيلين بمحاولة التقرب من سيركان بعد انفصاله عن إيدا عنه ولكن صديق سيركان يحاول الاوضاع بينه وبين ايدا.

وفي الاحداث الجديدة يلقى القبض على سيركان بعدما قامت الجدة بتفليق تهمة له.

– مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي :

مسلسل انت اطرق بابي واحد من ضمن المسلسلات التركية التي يفضلها عشاق الدراما الرومانسية بشكل عام في الوطن العربي، وتعرض أحدث المسلسل في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة فوكس التركية.

– قصة مسلسل انت اطرق بابي :

تدور قصة مسلسل أنت أطرق بابي الرومانسي حول فتاة تدعى “آيدا” تنتمي إلى أسرة فقيرة لكنها تتسم بالطموح وتسعى إلى تحقيق أهدافها من خلال التعليم والحصول على منحة دراسية إلى ايطاليا لكنها تصطدم بـ “سيركان بولات” الذي يقف أمام طموحها ويقطع منحتها إلى خارج البلد ويتسبب في بقائها خريجة ثانوية فقط وذلك من خلال عرضها لها بتمثل أنها خطيبته أمام الجميع لمدة شهرين مقابل مساعدتها في تحقيق حلمها الحصول على المنحة الدراسية.

نسبة نجاح مسلسل أنت اطرق بابي :

ويعتبر مسلسل انت اطرق بابي الوحيد الذي حقق نسبة مشاهدة في فئة ABC1 بنسبة 9.75، منذ بداية مسلسل الصيف والموسم، وهي نسبة لم يقترب منها أي مسلسل آخر حتى الآن، ولم يكن هذا الإعلان مفاجئًا، خاصة أنه أصدر قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع “جوجل” السعودية ومصر، منذ الحلقة الأولى منه حتى الحلقة الثانية عشر.

واستطاع المسلسل التركي أن يحتل مكانة مرموقة للغاية خاصة في المنطقة العربية، بعد أن اختفت الدراما التركية في الفترة الأخيرة وتناقصت المنافسة.

وبدأ العرب في صنع أعمال ومسلسلات فنية يمكن أن تنافس قوة التركية، لكن أنت اطرق بابي كان عملاً ناجحاً وحقق طفرة في صعود عرش الدراما التركية منذ بداية عرضه في 8 يوليو 2020، تلك الفترة التي توقفت خلالها معظم المسلسلات، مما سمح له بالبقاء رقم واحد على الشاشات التركية والعربية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى