أخبار الفن

نجوم لبنان والوطن العربي يرثون الموسيقار إلياس الرحباني

حالة من الصدمة أصيب بها نجوم ونجمات لبنان والوطن العربي بعد إعلان خبر وفاة الموسيقار اللبناني الكبير إلياس الرحباني، والذي رحل عن عالمنا، اليوم الاثنين الموافق 4 يناير من عام 2021، عن عمر قد بلغ 83 عاماً .

و يشار إلى أن مشاهير لبنان والعالم العربي قد إستقبلوا  خبر رحيل الموسيقار اللبناني إلياس الرحباني بحزن شديد، حيث كان الراحل واحداً من أهم صناع الموسيقى في لبنان والوطن العربي، والذي ترك وراءه إرثاً فنياً عظيماً.

نجوم لبنان والوطن العربي يرثون الموسيقار إلياس الرحباني :

قامت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بالنشر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” حيث قالت : “تعازينا الحارة للرحابنة بوفاة الموسيقي الكبير إلياس الرحباني.. وفاتك خسارة كبيرة إلنا وللبنان.. الله يرحمك وانشالله تكون نفسك بالسما.”

و من جانبه غرد الفنان راغب علامة على موقع ” تويتر “: “يا ضيعانك يا صديقي يا إلياس الرحباني.. الرحمة لروحك الحلوة.. برحيلك رحلت قطعة رومانسية كبيرة من بلدنا الجريح، وراح الكثير من الأغاني التي تزرع الفرحة والراحة والحب، وراح عامود من عواميد بعلبك، وراحت الروح الحلوة التي تجسدت بكلماتك وجملك الموسيقية السهلة لدرجة الصعوبة.. إلى جنة الخلد.”

و أيضا رثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة إلياس رحباني حيث قالت : “رحل الآن كبير من بلادي وأخذ معه أجمل حقبة موسيقية في تاريخ الأغنية اللبناني.. وداعاً إلياس الرحباني.. شكراً لعطائك ولوفائك لوطننا لبنان.. أعمالك خالدة في الذاكرة والوجدان.. أتقدم بأحر التعازي للعائلة الرحبانية أجمع وبالأخص نينا، جاد وغسان.”

و من جهتها قالت الفنانة ناسي عجرم عبر موقع تويتر : “يوم حزين على لبنان الإنسان ولبنان الفنان.. الموت عم ياخد منا ناس منحبن.. إلياس الرحباني أعمالك باقية معنا.. غيابك رح يترك فراغ كبير.. أحر التعازي للعائلة الكريمة.. الله يرحم عاصي ومنصور وإلياس الرحباني.”

و أيضا غرد الفنان اللبناني رامي عياش حيث قالت : “بكامل الأسى والحزن تلقيت خبر وفاة الكبير إلياس الرحباني.. ألف رحمة عليه.. خسارة كبيرة.. صاحب القلب النقي والمحب للفن والوطن.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى