أخبار الفن

مسلسل «لؤلؤ» يتصدر محركات البحث بعد 8 حلقات

يحقق مسلسل «لؤلؤ» الذي تخوض به الفنانة مي عمر، تجربتها الأولى في البطولة المطلقة، نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرض حلقاته على قناة ON نهاية ديسمبر الماضي، حيث لاقت الحلقات الماضية ردود فعل إيجابية واسعة سواء على مستوى المشاهدة أو السوشيال ميديا.

أصداء مسلسل لؤلؤ على مواقع التواصل الاجتماعي :

وتصدرت أحداث المسلسل وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر والدول العربية، كما سيطرت بعض مقاطع المسلسل على «تريند» موقع «يوتيوب» في مصر بـ4 مقاطع، وكذلك الدول العربية، مثل المغرب والكويت وتونس والامارات على مدار الأيام الماضية.

الحلقة 8 من مسلسل لؤلؤ :

مسلسل لؤلؤ الحلقه 8 للنجمة مى عمر شهدت مفاجآت كثيرة، حيث كانت تجهز لأول حفل غنائى مع توجيهان مجدى “إدوارد”، ومساندتها وتوجيه التعليمات الرئيسية لها لكى تصبح نجمة الوطن العربى، ومع انطلاقها على المسرح تفاعل كثير من الجمهور معها، ما أغضب نيرمين الفقى – كاميليا، وحاولت بقطع الكهرباء والصوت وهى تغنى، لتبدأ المناوشات مبكرا بين لؤلؤ وكاميليا.

مسلسل لؤلؤ يشارك فى بطولته كل من الفنانة مى عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقى وإدوارد وهيدى كرم وحمدى هيكل وعماد زيادة ومحمد مهران والمسلسل من تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام وإشراف على الكتابة والإخراج لمحمد سامى ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويعرض المسلسل يوميا في تمام الثامنة على قناة أون والحادية عشرة مساء على أون دراما والرابعة عصرا على قناة إم بي سي العراق.

تصريحات مي عمر :

وكانت مى عمر قد أوضحت لـ”اليوم السابع” أن مسلسل لؤلؤ ملىء بالأحداث سواء الرومانسية أو الدرامية أو المثيرة، لاسيما أن أغلب أحداث العمل مرتبطة بالأشخاص حول لؤلؤ ورحلة كفاحها، لافتة إلى أن نموذج “لؤلؤ” متواجد فى مجتمعنا، حيث لدينا سيدات بدأن من الصفر وبالمجهود والتعب والمشقة أصبحوا نماذج ناجحة ومتميزة فى المجتمعات العربية، ونموذج لؤلؤ ليس مرتبط بالفن فقط، بينما مرتبط بفكرة النجاح على جميع الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى