أخبار الفن

الفنان محمد فؤاد يرد على حلمي بكر “في بني آدمين أصعب من كورونا”

خرج الفنان المصري محمد فؤاد عن صمته وذلك لعد التصريحات التي قالها الموسيقار حلمي بكر بحقه، حيث خرج ليوضح أن ما قاله بحقه حلمي بكر، لا يغتفر.

و من الجدير بالذكر يذكر أن الموسيقار حلمي بكر هاجم الفنان محمد فؤاد في أغنيته قائلًا: “أنت حر.. بس أنت بِعت نفسك بالرخيص، وبعد كده هتعيط، أنت دلوقتي مش حاسس بحاجة لكن بكرة العياط هيملى المكان تحت رجليك”.

و من جانبه قام الفنان محمد فؤاد بالرد عليه خلال مداخلة تلفزيونية حيث قال: “في بني آدميين أصعب من (كورونا)، ولازم أرد مدام الأمور وصلت لكده، وردي هيزعل الأستاذ حلمي جدًا، بس مش هقدر أزعله، ولا أعدي حدود الإنسانية والأخلاق اللي اتربيت عليها، ومش هعدي الموضوع بالساهل، لأنه محمد فؤاد مش سهل”.

و تابع الفنان محمد فؤاد: ” شد حيلك عشان الأخ العزيز أخو حضرتك، كلامنا هيتأجل لبعدين، وهعدي الموضوع معاك سهل، أوعى تكون مفكر محمد فؤاد سهل، اللي كتبه امبارح في حقي تجاوز لا يُغتفر، لو إنت مين مش هعدهولك، أنا حد ولا بيجي ناحيتك ولا بيتناقش معاك في أمورك أو أعمالك”.

و أيضا قام الفنان محمد فؤاد بالاعتراض على محمد فؤاد بشدة على لفظ “العياط” والذي هاجمه به حلمي بكر، مشددّا على أنه لا يبكي إلا على مصر لو كانت بحالة صعبة، كما أنه لا يبكي سوى على شقيقه أو شهيد، و أردف محمد فؤاد : “إيه اللفظ دة!؟، أنا عمري ما سمعت لك أغنية، ونازل تقطيع في الناس، وبياخد رزقه بشتم الناس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى