أخبار الفن

7 مشاهير يصعدون لمنافسات «إنت مين؟» والكشف عن هوية «اليونيكورن»

8 مشاهير استمروا في المنافسة على تقديم لوحات استعراضية وغنائية، ضمن مرحلة «صد الهجوم»، في الحلقة الخامسة من البرنامج العالمي بصيغته العربية «The Masked Singer إنت مين؟» على «MBC مصر».

شخصيات الحلقة الخامسة من برنامج انت مين ؟

وفي حلقة هذا الأسبوع وقف على المسرح كل من شخصيات «اليونيكورن، الصقر، الطاووس، شيتا، شهرزاد، الذئب، نفرتيتي، كوبرا»، وحاول المحققون -النجوم الأربعة- سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي كشف هويات المشاهير، وأصابوا بالفعل في التحليل والتدقيق واكتشاف هوية الممثلة البحرينية شيلا سبت المتنكرة بزي اليونيكورن، والتي خرجت في نهاية الحلقة إثر حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور ولجنة المحققين.

في بداية الحلقة، رحبت أنابيلا هلال بلجنة المحققين وبالمشاهير المتنكرين الذي ظهروا تباعاً على المسرح، ليقدموا استعراضاتهم الفنية، سبق ظهور كل منهم ملف الأدلة الذي كشف عن بعض مفاصل وحياة الشخصيات، وأضاء على تجربته المهنية والإبداعية، لكن هذه المعلومات على حد تعبير أنابيلا قد تكون صحيحة أو خاطئة الهدف منها المزيد من التضليل.

تحليلات المحققين :

وقد حرص المحققون على تصويب خياراتهم والربط بين ملفات الأدلة في الحلقات السابقة، وبين تلك التي اعتمدت في هذه الحلقة. وتمكنوا من الاستنتاج أن ملف الأدلة والمعلومات الواردة عن اليونيكورن متناسبة مع شخصية شيلاء سبت كما قال مهند وسيرين.

المتنكرين في الحلقة القادمة :

وفي الحلقة المقبلة، يكمل 7 مشاهير متنكرين الرحلة على خشبة المسرح، فيطلّ كل من الصقر، الطاووس، شيتا، شهرزاد، الذئب، نفرتيتي، وكوبرا لأداء استعراضاتهم إثر فيديوهات تعريفية عنهم تشكل ملفات أدلة جديدة، ويستمر المشاهير بالكشف عن هوياتهم ويتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوّج واحد منهم في الحلقة الختامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى