أخبار الفن

الفنان المصري حسن الرداد ينعى والدته بكلمات مؤثرة

توفيت صباح اليوم الأحد الموافق 10 يناير من عام 2021 والدة الفنان المصري حسن الرداد ، السيدة فادية الرداد .

حيث قام الفنان حسن الرداد بنشر صورة له و لوالدته عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” و علق عيلها قائلا : “توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي أحن وأطيب أم في الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يارب إنا لله وإنا إليه راجعون”.

و من الجدير بالذكر قام العديد من المشاهير بالتعليق على الصورة وشاركوه بحزنه، ومنهم: عمرو يوسف وفيفي عبده ونبيلة عبيد وبدرية طلبة، وشريف مذكور، وسيرين عبد النور وتامر حسني ومايا دياب وأحمد السعدني وأمير كرارة ومجدي كامل وهند صبري.

و من جانبها قامت  الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بنعى والدة زوجها، حيث نشرت صورة على حسابها الخاص عبر تطبيق (إنستغرام)، جمعتها بزوجها حسن الرداد ووالدته التي رحلت.

و قامت إيمي سمير غانم بالتعليق حيث قالت : “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.. هيوحشني حبك ليا وبوستك ليا كل يوم الصبح.. فادية الرداد يا أعظم أم وأحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفة في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك.. ربنا يرحمك وأشوفك في الجنة وأحضنك.. بحبك”.

و في ذات السياق قامت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بنعى والدة الفنان حسن ، و قامت بنشر صورة تجمعها بعائلتها عبر حسابها (إنستغرام)، و علقت عليها قائلة: “البقاء لله والدة أخويا وزوج أختي حسن الرداد، الأم العظيمة الحنونة فادية الرداد، ربنا يرحمها ويصبر كل عيلتها وحبايبها، هتوحشينا أوي البقاء لله حسن ونيبال حبايبي ربنا يصبركم يا رب، نسألكم الفاتحة والدعاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى