أخبار الفن

الفنانة هند البلوشي عن زوجها “الشرع حلله أربعة ورح يعدل بينا”

قامت الفنانة هند البلوشي بالإعلان عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتها بزوجها الفنان علي يوسف، خصوصًا فيما يتعلق بزواجه من إمرأة أخرى.

حيث قالت الفنانة هند البلوشي : “مكانش عندي خبر انه هو متزوج وحدة ثانية، وعلمت في وقت متأخر شوية، وطبعاً ما في بيت ما يخلى من المشاكل، والمشاكل شي عادي وطبيعي، وتبقى هاي حياته وهو زوج والشرع حلله أربع زوجات، وهو رح يعرف يعدل بين الزوجات”،على حسب ما جاء في مجلة (الجميلة).

و أكدت الفنانة هند البلوشي  أن ليس لديها مشكلة في أن يكون علي متزوجًا من إمرأة أخرى. حيث تصريح هند الذي حظي بعدد مشاهدات عالي جدًا، لاقى انتقادات كثيرة ولاذعة من قبل المتابعين الذين سألوا هند بأغلبهم، عن رأيها عندما يتزوج علي عليها لاحقًا.

و من الجدير بالكر فقد تطرقت الفنانة هند البلوشي إلى ولديها ومدى تقبلهما لفكرة زواجها، أجابت هند أن ولديها يتفهمان الأمر لا سيما وأن والدهما زوج هند الأول سبقها وتزوج، كما كشفت أن ابنتها عبير تتمنى أن يصبح لديها أخت وتسألها دائمًا: “ماما اي متى رح تجيبيلي اخت”، وكانت تجيبها دائمًا: “انشالله ماما جبلك أخت قريبًا فأنا رح اتزوج، وأي رجل أو إمرأة يحق لهما بالزواج”، وأنهت حديثها بالقول: “هي فاهمة الموضوع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى