أخبار الفن

نجمة “ذا فويس كيدز” ميرنا حنا تثير الجدل بإطلالتها الجديدة

بعد خمس سنوات من تألقها في برنامج “​ذا فويس كيدز​”، أعاد المتابعون تداول صور جديدة للطفلة العراقية ​ميرنا حنا​، إذ تفاعلوا معها بشكل كبير مشيرين إلى التغيّر الكبير والواضح في ملامحها.

ميرنا حنا تثير الجدل باطلالتها الجديدة :

وتبيّن أن هذه الصور إلتقطت لميرنا من فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أحن ألهم” التي أطلقتها منذ حوالي الشهرين وحققت نسب مشاهدة عالية بتخطيها الـ2.5 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”.

وفي حين أكد البعض على جمال ملامحها ونعومتها، إنتقد البعض الأخر لجوئها إلى إستخدام المكياج بشكل كبير، والذي أخفى ملامحها الطفولية إذ انها لا تزال في الـ17 من عمرها بحسب قولهم.

يذكر أن أغنية “أحن ألهم” من كلمات علي رياض وألحان زياد يوسف والتوزيع الموسيقي لـ شيراك تاتوسيان.

ميرنا حنا ذا فويس كيدز|:

صور ميرنا حنا تم تداولها بالتزامن مع إصدار أغنيتها الجديدة أحن الهم والتي ظهرت فيها بأسلوب مختلف يتماشى مع انتهاء مرحلة الطفولة وبداية مرحلة الشباب، وكانت ميرنا قد حققت نجاح كبير خلال مشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز وكانت وقتها بعمر 12 عاماً فقط.

خلال البرنامج قدمت ميرنا مال البارحة بالحلم في مرحلة الصوت فقط لتنال إعجاب الجمهور ويتنافسوا لضمها إلى فرقهم لكنها اختارت فريق كاظم الساهر وحققت نجاح أكبر من خلال الأغاني التي قدمتها على المسرح وتوقع وقتها الجميع أن يكون لها مستقبل باهر وحصلت وقتها على لقب أميرة بابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى