أخبار الفن

الفنان راغب علامة من بعد الحجر الصحي :” الصحة والأمان نعمتان مجهولتان”

قال الفنان اللبناني راغب علامة خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام ” ، موضحا حالته بعد الحجر الصحي.

حيث أعلن ظهور النتيجة السلبية بعد قضائه فترة حجر صحي منزلي، بعد الاشتباه بظهور أعراض فيروس (كورونا) المستجد لديه، و علق:” الصحة والأمان..نعمتان مجهولتان الله يحمى الجميع”.

حيث أضاف الفنان اللبناني راغب علامة أنه منذ أسبوعين شعر بعوارض (كورونا) و تواصل مع طبيبه الخاص، الذي بدوره طلب منه حجر نفسه عن باقي أفراد العائلة، خوفا من إصابته ونقل العدوى لهم.

و يشار إلى أن الفنان راغب علامة سوف يستعد  حاليا لطرح أغنية جديدة بشكل مفرد بعنوان (علشان دلعتك)، وهى من كلمات محمد البدرى، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

و من الجدير بالذكر يذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة ، كانت أغنية (انتم أملنا9 للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، و توجه راغب علامة بالشكر للجيش اللبنانى و القوات الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية (صدفة) من كلمات و ألحان أمانى النورى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى