أخبار الفن

بماذا ردَّت الفنانة ريم عبدالله على متابعة دعت عليها بـ«حرقة القلب»؟

تصدرت الفنانة ريم عبدالله، اليوم السبت، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل بعدما تعرَّضت لهجوم من أحد متابعيها على حسابها الرسمي على «سناب شات».

رد ريم عبدالله على متابعتها :

وقالت المتابعة لريم عبدالله: «الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي».

في المقابل، علقت ريم عبدالله ساخرة: «بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي».

نبذة عن حياة ريم عبد الله :

وبدأت ريم عبدالله مسيرتها الفنية عندما ظهرت في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلًا. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. تؤدي حاليًا دورًا رئيسيًا في مسلسل العاصوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى