أخبار الفن

عايدة رياض في عيد ميلادها الـ ٦٧

يحل اليوم السبت ٢٣ يناير ، عيد ميلاد الفنانة عايدة رياض الـ٦٧، إذ أنها من مواليد 1954، وهي شقيقة زوجة الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، وخالة الإعلامي كريم حسن شحاتة.

ديانتها

أكدت الفنانة عايدة رياض، ببرنامج “خط أحمر”، عدم امتلاكها لحساب شخصي على فيسبوك، موضحة أنها فوجئت منذ فترة بوجود شخص ينتحل صفتها ودشن حساب باسمها، وآخر يضع صورتها بالحجاب أمام الكعبة ويكشف عن تأديته عمرة لها.

وعلقت عايدة “طب ازاي.. وأنا مسيحية”.

كما أوضحت، في تصريحات صحفية سابقة، أنها على الرغم من ديانتها المسيحية، إلا أنها حريصة جدا على الاحتفال بأعياد المسلمين والمولد النبوي وتشتري الملبن والحمصية والسمسمية.

صفاتها

قالت رياض، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”،إنها شخصية طيبة وخجولة “عمري ما حد جاملني.. ودخلت الوسط الفني من خلال المسرح، وأنا مش جريئة كما يروج البعض، ويا ريتني أكون جريئة”.

وأضافت عايدة، أن دورها في فيلم “الكيت كات” مع المخرج داوود عبد السيد، لا يعتبر إغراء، وإنما تعبير عن طبيعة الشخصية كما أوضح لها المخرج.

إصابتها بالسرطان

قالت عايدة، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، إنها أخفت إصابتها بالسرطان لمدة 5 سنوات منذ عام ٢٠١٥، وأنها اعتذرت عن العديد من الأعمال وقتها لأنها كانت تأخذ جرعات من الكيماوي، وكانت تخشى أن يؤثر ذلك على التزامها بالتصوير.

وأضافت، أن ​الفنانة بوسي، وقفت إلى جانبها في هذه المحنة، وكانت تحرص على أن تُحضّر لها طعاماً مناسباً لحالتها المرضية، رغم انشغالها وقتها بمرض ​الفنان نور الشريف.

قصص حبها

كشفت عايدة، ببرنامج تليفزيوني، أنها وقعت في الحب 3 مرات بعد زوجها من الفنان محرم فؤاد “كان عندي أولويات بعد محرم فؤاد، وأنا متجوزتش بعده، وكنت بحب بس، وحبيت 3 بعده”.

رفضها تكرار الزواج

أوضحت عايدة، سبب عدم تكرارها الزواج مرة ثانية، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” أنها لا ترغب في الزواج مرة أخرى بعد اعتيادها على الوحدة، وأن لها شقيقا يقيم معها هو وابنته.

واعترفت بتعرضها لعقدة نفسية خلال فترة زواجها من المطرب الراحل “محرم فؤاد جوزي الوحيد، وأنا اتعقدت من الجواز، ومحرم كان كويس ولكن كان فرق السن مشكلة، وهو كان بيحبني وبيغير عليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى