أخبار الفن

الحلقة28 من مسلسل أنت اطرق بابي

أكد موقع قصة عشق، أن تم نشر الحلقة 28 من مسلسل انت اطرق بابي، مترجمة للغة العربية بجودة عالية، بعد عرضها على القنوات التلفزيونية التركية لجميع عشاق الدراما والمسلسلات التركية.

أحداث الحلقة 28 من مسلسل أنت اطرق بابي :

ونشرت وسائل إعلام فنية أحداث الحلقات السابقة، حيث بدأت بطلب إيدا للزواج من سركان أثناء تواجدها على متن الطائرة، الأمر الذي جعل سركان تضع الخاتم على إصبعها وتصر على طلبها الزواج منها في مشهد رومانسي في باريس

وورد أن كلاهما اتفقا على الاستمرار مع بعضهما البعض والوقوف أمام جدة إيدا وإقناع الجميع بزواجهم، حيث ستشهد الحلقات مفاجآت للجمهور في ظل ترقب كبير حيث تمنع والدة إيدا من الزواج.

وأوضحت أنه فور وصولهما إلى تركيا، يتزوج سركان من إيدا، بحضور الأسرة والجدة إيدا التي تستجيب لمطالبهما، لكنها تعمل سراً مع بالجا للفصل بينهما، وأثناء حلقة المسلسل، حفل خاص بالحناء، يجري التحضير لإيدا، وخلال الحفل يتم اختطاف إيدا، بينما لم يتم الكشف عنه الجانب الذي اختطفها.

يواصل سركان في الحلقة 28 الحلقة الثامنة والعشرون البحث عن إيدا بعد أن اختطفها مجهولون بترتيب جدتها لكن الحلقة تخفي تفاصيل جديدة بينما أصدقاء سركان يبحثون عنها بالتعاون مع الشرطة.

تررد قناة فوكس التركية :

تبث قناة FOX TV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا وفلسطين وجمهورية مصر العربية برنامج “اطرق بابي”، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والبحرين وقطر، إضافة إلى العديد من الدول المجاورة.

تعد قناة FOX TV التركية من أهم وأشهر القنوات التركية التي حققت نجاحًا جماهيريًا هائلاً، ووصلت شهرة هذه القناة إلى الوطن العربي بعد أن أطلقت القناة سلسلة من المسلسلات التركية الناجحة والأعمال التي حققت أعلى نسبة مشاهدة، وكان هذا سببًا رئيسيًا لمضاعفة شهرة القناة وزيادتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى