أخبار الفن

نسليهان أتاغول تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل

نسليهان أتاغول​ الممثلة التركية بطلة مسلسل ابنة السفير تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، تكشف فيه حقيقة اعتزالها التمثيل نهائيًا حسبما تداول البعض بعد انسحابها من المسلسل بشكل مفاجيء.

نسليهان تثير قلق متابعينها :

وظهرت نسليهان في مقطع الفيديو بإطلالة رقيقة و ملامح مشرقة تختلف تمامً عن ظهورها الأخير حينما بدت بوجه شاحب أثار القلق في قلوب محبيها و جمهورها عليها و على صحتها خاصةً بعد كشفها عن تعرضها لوعكة صحية خطيرة قبل أيام.

نسليهان تطمئن جمهورها بفيديو :

وقالت نسليهان في الفيديو: “مرحباً جميعاً، أولاً أشكركم آلاف المرات على رسائلكم ودعمكم ولزياراتكم وهداياكم ودعواتكم. أنتم لطيفون جداً، لم تتركوني وحدي أبدًا، شكراً جزيلاً، كما نفت اعتزالها التمثيل قائلة:

“كما ترون، حالتي لا تعتبر سيئة، أنا بخير، كنت بحاجة إلى الراحة قليلاً ، ومازلت أحتاج لذلك ، لذلك سأرتاح لفترة ولكنني بخير”

 

حقيقة خوض نسليهان أتاغول عمل درامي جديد:

من ناحية أخرى، تداولت تقارير فنية تركية أن النجمة التركية “نسليهان” انسحبت من “ابنة السفير” بعد تلقيها عرضًا جديدًا لبطولة عمل درامي ضخم في الموسم المقبل وليس بسبب المرض، ما أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى