أخبار الفن

الفنانة المصرية آيتن عامر : “هكذا تصبح ممثل فاشل

قامت الفنانة المصرية آيتن عامر، بالمشاركة على خاصية (ستوري) على موقع التواصل الإجتماعي ” إنستقرام “، جمهورها في بث مباشر الإجابة على أسئلتهم.

حيث توجه أحد المتابعين بسؤال أيتن “كيف أصبح ممثل فاشل”، لتجيب الفنانة أيتن عامر: “اتغر وصدق إنك مفيش زيك وإنك جبت سقف التمثيل، ساعتها يبقى مبروك عليك الفشل” .

و من الجدير بالذكر كانت الفنانة أيتن عامر قد انتهت من تسجيل أغنية جديدة، ونشرت صورتها من الاستديو مع الشاعر تامر حسين والملحن وليد سعد والمخرجة بتول عرفة.

حيث قالت الفنانة ايتن عامر : “قررت اعترفت أنا سجلت أول أغنية ليا وهنصورها قريب جدا فى أول تعاون مع شركة لايف ستايلز مع فريق عمل مبيهزرش ألحان المبدع اللى كان نفسي اشتغل معاه من زمان أوى وليد سعد، كلمات صاحب القلم الدهبي تامر حسين، توزيع المتميز أحمد إبراهيم وهندسة صوتية المهندس العبقرى ياسر أنور، وإخراج أختى وعشرة العمر بتول عرفة، شكرا حبيبي علي وقوفك جنبي دايما”.

و يشار إلى أن الفنانة المصرية  أيتن عامر قد شاركت في رمضان عام 2020 بمسلسل “فرصة تانية‎”.

و من الجدير بالذكر أن مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير و تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة الفنانة ‏ياسمين صبرى، و الفنان أحمد مجدى، و الفنانة أيتن عامر، و الفنانة هبة مجدى، و الفنان إدوارد، و الفنان محمود البزاوى، و الفنانة هبة عبد الغنى و غيرهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى