أخبار الفن

بعد شائعات ارتباطهما.. من هي إنجي كيوان موديل إعلان عمرو دياب؟

منذ الصيف الماضي، ترددت كثير من الأنباء عن انفصال الهضبة عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بعد قصة حب كبيرة استمرت حوالي 3 سنوات، وفي الوقت الذي التزم فيه كلا الطرفين بالصمت، أكدت مصادر مقربة منهما الانفصال، إذ كان آخر ظهور للثنائي في مكان واحد هو دبي، خلال احتفالات رأس السنة، التي قضاها الهضبة مع أسرته وزوجته الثانية زينة عاشور.

تصدر انجي كيوان محركات البحث :

انجي كيوان مذيعة تصدرت محركات البحث على جوجل وكذلك السوشيال ميديا بعد انتشار صورها مع النجم عمرو دياب فى كواليس إعلان عطر الهضبة الجديد الذى سيطلقه لأول مرة فى دبى خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم 22 فبراير، وتم تصوير الإعلان تحت قيادة المخرج طارق العريان وعلى أنغام أغنية “وأنا معاك”.

من هي انجي كيوان :

” إنجي كيوان “، هي إعلامية مصرية ولدت بمصر وتقيم ب دبي ، وأم لطفلين، بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات وبالتوازي مع عملها أسست روبابيكيا في عام 2013 وهو متكر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، وبدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما انضمت إلي مراسلي برنامج زهرة الخليج علي تليفزيون أبوظبي.

بداية الحياة المهنية لانجي كيوان :

في عام 2016 ، تركت إنجي مسيرتها المصرفية لمتابعة شغفها بالتقديم. التحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة ، ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات. يكمن طموح إنجي الحقيقي في اصطحاب جمهورها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم وإنجازاتهم، ولقد أصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة ورفاهية وإحداث فرق في مجتمعها وجمهورها. هذا ما جذب إليها انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة مثل هاربر بازار وروبيرتو كافيالي، مما أتاح لها الفرصة لقيادة المشاريع المرموقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى