أخبار الفن

معلومات لا تعرفها عن بريانكا شوبرا ملكة جمال العالم

شاركت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، فيديو لها عبر حسابها على انستجرام، من حفل توقيع كتابها الجديد، الذى تعرض من خلاله سيرتها الذاتية باسم “غير مكتمل”، والتي أكدت أنها دوماً ما حلمت بهذه اللحظة التي تلخص فيها مشوار دام 20 عاما مع الشهرة والأضواء صارت فيهم شخصية عامة.

طرح بريانكا شوبرا لعلامة تجارية :

تصدرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا مؤشرات البحث بـ جوجل بعد اعلان طرحها لعلامة تجارية لشامبو الشعر مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، والتي تحمل اسم Anomaly.

وكشفت بريانكا شوبرا ، أن التركيبات الخاصة بالشامبو نباتية ونظيفة، وأن أيضا زجاجات الشامبو مصنوعة من النفايات والقمامات البلاتسيكية والتي يمكن تدويرها.

فيلم جديد لبريانكا شوبرا :

من ناحية أخرى سبق وأعلنت ملكة جمال العالم السابقة والممثلة بريانكا شوبرا جوناس، عن تكملة فيلم “We Can Be Heroes”، من إخراج وتأليف روبرت رودريجيز، وأكدت شوبرا أن رودريجيز ونتفليكس يطوران ما تبقى من الفيلم، وقالت “يعود الأبطال للجولة الثانية، التكملة قيد التطوير مع Rodrigues و Netflix”.

وفقًا لـ Variety ، يتبع الفيلم أبطالًا شبابًا لأبطال الأرض الخارقين، الذين تم اختطاف والديهم من قبل غزاة فضائيين. لم يترك للأطفال أي خيار سوى العمل معًا لإنقاذ والديهم والعالم.

فيلم We Can Be Heroes من إخراج وتأليف روبرت رودريجيز، ومن بطولة بيدرو باسكال، تايلور دولي، بريانكا شوبرا، بويد هولبروك، كريستيان سلاتر، سونج كانج، كريستوفر ماكدونالد، يايا جوسلين، فيفيان ليرا بلير، هالي راينهارت، هلا فينلي، أدريانا بارازا، راشيل سبيكتر، ناثان بلير.

نبذة من حياة بريانكا شوبرا :

وما لا يعرفه الكثيرون عن بريانكا شوبرا أنها تبلغ من العمر 38 عامًا، فهي من مواليد 18 يوليو عام 1982 وتعد من أشهر نجمات بوليوود التي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في هوليوود.

ولدت بريانكا شوبرا لابوين يعملان في أطباء في الجيش الهندي، وفازت بريانكا شوبرا في بداية حياتها الفنية بلقب ملكة جمال العالم عام 2000.

تزوجت بريانكا شوبرا من المغني الامريكي نيك جوناس في 2018 وهو يصغرها في العمر بحوالي 10 اعوام.

وعن فارق العمر بينهما، أكدت النجمة الهندية أن نيك جوناس رجل كبير عقلا وروحا وذكي، مشيرة إلى أنها تتعامل كالأطفال، وتفعل ما يحلو لها من تصرفات ومن جانبه يدعمها في كل شيء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى