أخبار الفن

هدم استوديو برنامج فجر السعيد وحذف جميع حلقاته من يوتيوب

فاجئت الإعلامية فجر السعيد متابعيها بالإعلان عن وقف عرض برنامجها سكوب، وحذف الحلقات كاملة من على موقع الفيديوهات الشهير، يوتيوب، كما أرفقت مجموعة من الصور التي كشفت فيها عن هدم الاستوديو، لتثير الجدل والفضول حول الأسباب الحقيقية وراء هذه الخطوة المفاجئة.

حذف حلقات برنامج سكوب من اليوتيوب :

وكتبت فجر السعيد في تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر: “وإنشالت فيديواتنا من قناتنا على اليوتيوب .. لن يتمكن متابعينا من مشاهده برامج سكوب سابقاً عاليوتيوب”.

جاء ذلك بعد قرار فجر السعيد بعدم الظهور مجدداً من خلال نافذة برنامجها، حيث نشرت تغريدة خلال الأيام الماضية كتبت فيها: “قرار لا رجعه فيه … لن أعود للظهور في سكوب مستقبلاً ..وكانت آخر حلقه هي ما ظهرت فيها الأخيره اللي ودعتكم فيها … ولو دققتوا في كلامي ستعلموا بأني حاسمه أمري بالذات عندما استودعتكم الله”.

تفاعل الجمهور بعد قرار فجر السعيد :

وبعد نشر فجر السعيد لقرارها تباينت ردود الأفعال حوله، فما بين مؤيد ومعارض تفاعل متابعو الإعلامية الكويتية الشهيرة مع قرارها، وهو ما ردت عليه السعيد كاتبة: “لمن سأل الأوضاع بشكل عام مو عاجبتني … اعلم قرار صعب علي… أكثر من على متابعيني ولكن بالنهايه القرار يخصني وآنا صاحبة القرار ولي حق بإختيار ما يناسبني ويتوافق مع قناعاتي”.

مرض فجر السعيد:

اعتبر البعض أن قرار فجر السعيد بعدم ظهورها على شاشة سكوب مرة أخرى أمر متعلق بمرضها، ولكن حتى الآن لم توضح الإعلامية الشهيرة الأسباب وراء هذا القرار.

وكانت الكاتبة والإعلامية الكويتية المثيرة للجدل قد كشفت قبل مدة عن آخر تطورات حالتها الصحية بعدما أصيبت بشلل وفقدان تام للحركة بعد الأزمة الصحية التي كادت تودي بحياتها، إلا أنها تعافت منها وعادت سالمة إلى أرض وطنها الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى