أخبار الفن

بعد نجاح في بيتنا روبوت.. 10 معلومات عن هشام جمال

حقق مسلسل في بيتنا روبوت نجاحًا كبيرا منذ بدء عرضه على القنوات الفضائية، حيث إستطاع أن يتصدر «تريندات» مواقع التواصل الإجتماعي ونسب مشاهدات عالية على «يوتيوب».

ماذا قال الجمهور عن مسلسل في بيتنا روبوت؟

واتفقت أراء الجماهير عبر “تويتر” بعد عرض أولى حلقات مسلسل فى بيتنا روبوت، والتى أظهرت مدى الإعجاب بالإطار الكوميدي الاجتماعي الذي يدور حوله المسلسل ومدى تشوقهم للحلقات القادمة.

وكتب بعض المغردين: “أنا مستنية الحلقة الجديدة من دلوقتى”، “تتر مسلسل فى بيتنا روبوت جامد أوى”، “عايزة عمرو وهبة روبوت عندنا فى البيت يضحكني”، “مفيش أعظم من مسلسل فى بيتنا روبوت، أول حلقة النهاردة من المسلسل كانت حلوة أوى ومتحمسة لباقى الحلقات.. المسلسل مميز وفكرة جديدة واحنا محتاجين تجديد فى الوقت ده”، “مسلسل كوميدي خفيف”.

معلومات عن هشام جمال :

– بدأ الفنان هشام جمال مشواره الفني عام 2008 بالإنتاج الموسيقي حينما أسس شركة «روزناما ريكوردز» وكان يبلغ حينها من العمر 16 عامًا فقط، وبذلك أصبح أصغر منج موسيقى على مستوى العالم.

– كان أول أعماله الموسيقية هو إنتاج أغنية «فيسبوكي» للفنان أحمد مكي والتي حققت نجاحًا كبيرًا حينما تم إصدارها.- تعاون من خلال شركته مع عدد من كبار المطربين مثل المطربة أنغام، كما أنتج أول ألبوم غنائي للفنانة دنيا سمير غانم.

– عام 2015 أنتجت الشركة التي يملكها هشام جمال أول مسلسل بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم وهو مسلسل «لهفة» والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وفي العام التالي أنتج مسلسل «نيللي وشريهان» والذي شارك «دنيا» بطولته شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

– أسس هشام جمال فريق غنائي «بوي باند» وهو أحد أعضائها وأصدر أول أغنية للفريق بعنوان «عيشها بدماغك» عام 2014.

– كان للفنان هشام جمال تجربة مع الإخراج عام 2019 حيث أخرج التيترات والأغاني الخاصة بمسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

– خاض تجربة التأليف بكتابة فكرة مسلسلي «لهفة، في الـ لا لا لاند» كما خاض تجربة كتابة فكرة برنامج «تلاتة في واحد».

– ظهر كضيف شرف في مسلسل «لهفة» عام 2015 مجسدًا شخصية أحد أعضاء الفرق الغنائية، وفي عام 2019 ظهر بشخصيته الحقيقية في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

– شارك في مسلسل «في بيتنا روبوت» مجسدًا شخصية «يوسف» خلال أحداث المسلسل.

– أكد هشام جمال خلال لقاء تلفزيوني بأن فكرة مسلسل «في بيتنا روبوت» جاءته عقب نجاح مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى