أخبار الفن

عقب طرحه.. تقييمات ضعيفة لفيلم Malcolm & Marie

طرحت منصة “نتفليكس” أمس الجمعة، فيلم الدراما والرومانسية “Malcolm & Marie” للمخرج سام ليفنسون، وتمت كتابته وإنتاجه وتصويره بالكامل خلال أشهر الصيف مع انتشار جائحة كورونا.

تقيمات ضعيفة لفيلم Malcolm & Marie :

وعقب طرحه، حصل الفيلم على مراجعات سلبية من جانب الجمهور والنقاد، حيث أشارت العديد من المراجعات أن معظم عيوب الفيلم تتمحور حول السيناريو وافتقاره إلى الخيال، بينما اشادت الآراء بالتصوير السينمائي واستخدام الإضاءة.

وحاز الفيلم على تقييمات ضعيفة بموقع “Rotten Tomatoes”، حيث حصل على تقييم فاسد بنسبة 58% بعد تصويت 157 ناقد، و77% بالنسبة لتصويت الجمهور.

فريق عمل وانتاج فيلم Malcolm & Marie :

الفيلم من تأليف وإخراج سام ليفنسون، وتدور أحداثه حول مخرج سينمائي وصديقته يناقشان علاقاتهما السابقة أثناء عودتهما إلى المنزل من العرض الأول لفيلمهما الجديد وانتظار ردود فعل النقاد.

وحصلت نتفليكس على حقوق عرض الفيلم، الذي تم تصويره على شريط 35 ملم مع طاقم صغير وسط جائحة كورونا، في سبتمبر الماضي، مقابل 30 مليون دولار بعد حرب شرسة بين العديد من الموزعين. ويخطط عملاق البث الرقمي لإطلاق حملة للمشروع في موسم الجوائز الكبرى.

يشار إلى أن المخرج سام ليفنسون، سبق وأن تعاون مع بطلة الفيلم زيندايا في مسلسل الدراما الشهير “Euphoria”، وتتناول قصته عدد من قضايا المراهقين أهمها العنف والجنس والمخدرات، متتبعًا في ذلك حياة عدد كبير من طلبة واحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى