أخبار الفن

عادل إمام.. فتاة صينية تقلد الزعيم في مسرحية شاهد ما شفش حاجة

اثارت فتاة صينية تدعى اسيا حالة من الجدل الواسع عند تقليدها للفنان عادل امام وتحديدا فى بعض مشاهد مسرحيته الشهيرة “شاهد ماشفش حاجة” والذى قدم فيها شخصية “سرحان عبد البصير”.

فتاة صينية تقلد الزعيم عادل امام :

وظهرت الفتاة الصينية وهى تؤدى نفس شخصية الزعيم عادل امام بشكل كوميدى فى بعض المشاهد وتحديدا مشهد المحكمة والذى كان يتم فيه استجواب الزعيم لمعرفة قاتل جارته الراقصة.

وكشفت اسيا عن كيفية تعرفها على عادل امام هذه الشخصية الكوميدية وذلك من خلال صديقها الذى قام بترجمة عدد من المشاهد لها بطريقة العامية ووجدت نفسها امام حالة لن تتكرر وقررت ان تتقمص شخصيته فى المسرحية وتقدمها بشكل كوميدى.

جمهور عادل امام الكبير :

جمهور الفنان عادل إمام صاحب لقب «الزعيم» والذي أصبح أحد رموز الفن المصري، امتد لجميع بلدان العالم ولمختلف الأجيال والثقافات، بلغت إلى حد قيام فتاة من دولة الصين تنطق اللغة العربية بـ«العافية» وحديثة تعلم اللهجة المصرية، إلى تقليد عادل إمام واختيار مشهد «المحكمة وزجاجة الحاجة الساقعة» من مسرحية «شاهد ماشفش حاجة» للتقرب إلى الوطن العربي.

عادل إمام ينقل الفرح بحركاته:

الفتاة الصينية تدعى آسيا، وبررت سبب اختيارها تقليد عادل إمام بقولها «تعرفت على هذا الفنان الرائع لأول مرة من أحد أصدقائي حين رأيت أنه لايتوقف عن الضحك عند مشاهد مقاطع عادل إمام، لكن لا أفهم بعض اللهجة المصرية، وشرح صديقي لي معاني الكلمات العامية وأسلوب حديثه».

عادل امام يعد احد النجوم الكبار الذى اثروا الحياة الفنية وظل على القمة لمدة 40 عاما حيث اسعد فيها جمهوره ورسم البهجة وشكل وجدانهم وعقولهم بعيد من الاعمال الفنية التى تظل محفورة فى ذاكرة التاريخ الفن المصرى.

آخر أعمال عادل امام الفنية :

كان آخر اعماله مسلسل “فلانتينو” والذى شارك فى بطولته عددي من النجوم منهم دلال عبد العزيز وداليا البحيرى ومحمد كيلانى ووفاء صادق واخراج رامى امام وتأليف ايمن بهجت قمر

عادل امام قرر هذا العام الابتعاد عن الساحة الفنية وعدم تقديم أى عمل فنى له كنوع من الراحة والتقاط الانفاس لمواصلة مشواره الناجح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى