أخبار الفن

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 30 و 31

وتبث قناة فوكس تي في التركية، كل يوم سبت في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين وتركيا، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت.

أحداث مشوقة في الحلقة 30 من مسلسل انت اطرق بابي :

وأثار الحلقات الماضية تصريح سيركان صدمة كبيرة لدى عشاق المسلسل، بعد تمسكها لأيدا التي ظلت متمسكة بحبها منذ عدة شهور، وسط محاولة ايدا مواجهات كافة الصدمات الذي تعرضت لها ومحاولة دينيز الدعم مرة أخرى.

وقالت وسائل إعلام فنية، إن إيدا تنهار على الارض بفستان زفافها عقب اختفاء طائرة سيركان أثناء سفرها الى ايطاليا وانتشار خبر وقفاته بعد تحطمها، حيث يبث الخوف في صفوف الحضور وسط ترقب تأكيد الخبر.

تسببت خسارة سركان في جروح عميقة في حياة الجميع، في غيابه، تشعر ايدا وأصدقاء سركان بالفضول والألم من خلال دعم بعضهم البعض، يحاولون الحفاظ على حياتهم الخاصة ومواصلة عملهم في Artlife Architecture دون انقطاع، أخيرًا، يعود Serkan، الى جانب ذلك، مع شخص مألوف إنه بصحة جيدة، لكن الكثير قد تغير في حياته بمرور الوقت، هذه التغييرات تهز إيدا بشدة. بينما يُذهل الناس، إيدا مصممة على مقاومة هذا التغيير.

وستبدأ Eda أيضًا في التساؤل، يتردد أيفر وأليكس في الكشف عن علاقتهما، لم يزعج وصول سيلين إيدا فحسب، بل أزعج سيرين أيضًا، تبذل ميلو قصارى جهدها لدعم أصدقائها، ولكن ستكون هناك مواقف يكون فيها هذا الجهد غير كافٍ، نتيجة لكل هذه الأحداث، فإن علاقة إيدا ليس فقط مع سركان، ولكن أيضًا مع أصدقائها ستجتاز اختبارًا جديًا.

تصدر مسلسل انت اطرق بابي مواقع التواصل الاجتماعي :

وتصدر مسلسل انت اطرق بابي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية،وذلك بعد اشتداد الاحداث ومن المتوقع ان يعود سركان بعد انتشار خبر وفاته أثر سقوط طائرته أثناء سفره الى ايطاليا.

وحقق مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 30 نسبة مشاهدة عالية في العرض الأول لها، إذ قالت قناة فوكس إن الإجمالي 9 – 4.16، مشيرة إلى استمرار توالي الأحداث في إطار تشويقي غامض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى