أخبار الفن

دنيا بطمة تعترف: تعلمت الكثير من أخطائي

وكانت قد أصدرت، قبل أيام محكمة الاستئناف، حكماً يقضي برفع العقوبة الابتدائية الصادرة في حق دنيا بطمة من 8 أشهر إلى سنة سجناً نافذاً وغرامة قدرها عشرة آلاف درهم (1118 دولارا أمريكياً).

تفاصيل القضية :

كان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش، قد قرر متابعة دنيا بطمة في حالة سراح، فيما تمت متابعة شقيقتها ابتسام وعيشة عياش، وصوفيا شاكري وإحالتهم على المحكمة في حالة اعتقال.

وتوبعت الفنانة المغربية وباقي المتهمات ضمن القضية التي عُرفت باسم “حمزة مون بيبي”، بجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمداً في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد.

صور مسروقة :

يذكر أن دنيا بطمة، أثارت خلال الساعات الماضية حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب اتهام سيدة أجنبية لها بسرقة صورة طفلها عبر خاصية الستوري، بعدما أخفت ملامح الوجه وتركت الجزء المتعلق بالشفاه وادعاء دنيا بطمة أنها لابنتها ليلى روز. غير أن دنيا تجاهلت الحدث وقامت بنشر صورة جديدة لطفلتها وقامت بربط خصلات شعر لابنتها القصيرة وعلقت عليها قائلة:” فدوة الشعرات الحلوين الله بنوتي الحلوة ليلى روز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى