أخبار الفن

سخرية عارمة من ياسمين صبري بعد وقوعها في خطأ غريب

واجهت الفنانة المصرية ياسمين صبري سخرية عارمة بعد زيارتها مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال في المنيرة بالقاهرة ثم تبين أنها لا تعرف اسمها بشكل سليم .

سخرية من ياسمين صبري :

ونشرت ياسمين صبري صور مع الأطفال ، وعلقت عليها قائلة : مستشفى أبو رواش ، لتنهال عليها التعليقات الساخرة ، خاصةً أن مستشفى أبو الريش للأطفال شهيرة في مصر بينما تعتبر أبو رواش قرية معروفة قريبة من منطقة كرداسة بالجيزة .

وقال أحد المعلقين رداً على ياسمين صبري :: “أبو رواش يا لذيذ يا رايق على المطبخ يا ياسمين”،

وقال آخر: ” اسمها أبو الريش حضرتك، أبو رواش ده مركز صيانة”، وقال آخر : اسمها أبو الريش يا فندم .

وقدمت ياسمين صبري تبرع مالي للمستشفى الحكومي ، كما قدمت بعض الهدايا وشاركتهم لحظات سعيدة .

نبذة من حياة ياسمين صبري :

نشأت في الإسكندرية. فوالدها أشرف صبري يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى بالأسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطاناً بحرياً. ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الأسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الأسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

كشفت ياسمين عن أنها تمتاز بالعديد من المواهب، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير. كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا. بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى