أخبار الفن

رانيا يوسف تتصدر الـ”تريند” في السعودية بسبب صورة واقتباس من رئيس أمريكي

عادت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، اليوم السبت، لتتصدر محرك البحث الأمريكي “غوغل”، وهذه المرة في المملكة العربية السعودية.

رانيا يوسف تتصدر الترند بسبب صورة :

وتصدرت الممثلة المصرية “التريند” بسبب آخر جلسة تصوير فوتوغرافي خضعت لها، ونشرتها على حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

ووصف بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ما ترتديه رانيا من ملابس في الصور بأنها “محتشمة”.

واستعانت رانيا يوسف، بمقولة منسوبة لثيودور روزفلت الرئيس الأمريكي السادس والعشرين (1901- 1909)، يقول فيها: “افعل ما تستطيع، بما لديك، أينما كنت”.

كما أثارت رانيا يوسف حالة من الجدل، اليوم السبت، بعد نشرها عبر خاصية “الستوريز” على حسابها على موقع “إنستغرام” مقاطع مصورة لها من داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، وتعلن من خلالها عودتها إلى ممارسة الرياضة.

قضية ضد رانيا يوسف :

وكان محامى الفنانة رانيا يوسف، طارق العوضي، أصدر في الأيام الماضية بيانا إعلاميا منسوبا لها تتهم فيه المذيع العراقي، نزار الفارس، بعدم الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي، وأنه تعمد إظهارها بشكل غير لائق في لقاء تلفزيوني أجراه معها وأذيع الشهر الماضي.

كما قالت رانيا في البيان إنه غير فحوى حديثها، وتعمد إظهار لقطات مجمعة من الحوار تعطي معنى زائفا ومشوها لحقيقة ما قيل على طول مدة الحوار، مؤكدة تقديم شكوى رسمية ضده للسفير العراقي في القاهرة.

نبذة عن حياة رانيا يوسف :

رانيا يوسف (1 ديسمبر 1973 -)، هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى