أخبار الفن

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر لـ هنا الزاهد

عرضت مساء أمس السبت أولى حلقات مسلسل حلوة الدنيا سكر وذلك على قناة Dmc، بطولة الفنانة هنا الزاهد حيث تقدم في الحكاية الأولى للمسلسل شخصية “ساندي”.

قصة مسلسل حلوة الدنيا سكر :

و تعمل “ساندي” في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر.

ويعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، الساعة 8 مساء على قناة dmc، كما يعاد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1، الساعة 11 مساء على شاشة dmc دراما.

مسلسل حلوة الدنيا سكر:

والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي وكتابة 8 مؤلفين، ويشارك في بطولته أحمد حاتم ومحمد كيلاني وأحمد سلطان ومحمود عبد المغني وحنان سليمان وهشام إسماعيل.

مسلسل حلوة الدنيا سكر:

وتدور أحداثه في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لأحمد، إلى جانب حكايتن أخرتين.

نبذة عن حياة هنا الزاهد بطلة مسلسل حلوة الدنيا سكر :

هنا الزاهد من مواليد عام 1994، بدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل “الواد سيد الشحات” وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم “الغسالة”، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى