أخبار الفن

أحمد السقا ينشر برومو فيلم “السرب” ويعلق: دم المصريين خط أحمر

نشر النجم أحمد السقا، فيلمه الجديد “السرب”، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “دم المصريين خط أحمر”، ومن المقرر طرح الفيلم في دور عرض السينمات خلال الفترة المقبلة.

طرح فيلم السرب من شركة سينرجي :

وطرحت شركة سينرجى، برومو فيلم “السرب” للنجم أحمد السقا، والمقرر طرحه بدور عرض السينمات خلال الفترة المقبلة، والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد داعش.

وتناول البرومو في بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى أصدر من خلالها أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكلا من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.

أحداث فيلم السرب :

فيلم “السرب” يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وصور “السقا” عددًا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل كل من: آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل.

وقامت شركة سينرجي بإنتاج فيلم “السرب” وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبري، والنجمة منى زكى، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وانضم شريف منير، ومحمود عبد المغني مؤخرًا لقائمة ضيوف شرف الفيلم.

دور الفنان شريف منير بفيلم السرب :

كشف الفنان شريف منير، عن الدور الذي يجسّده خلال أحداث فيلم «السرب» بعد طرح برومو الفيلم عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ومن المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

ونشر شريف منير صورته وهو يرتدي زي عسكري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقًا عليها بقوله: «الفريق شريف المصري، قريبًا في السرب، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد جلال».

طاقم عمل فيلم السرب :

فيلم «السرب»، يضم عددًا من النجوم أبرزهم أحمد السقا، وآسر ياسين، وكريم فهمي، وهند صبري، وقصي خولي، وأحمد حاتم، وغسان مسعود، بخلاف عدد كبير من ضيوف الشرف، وكذلك نجوم عالميون، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة «سينرجي» تامر مرسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى