أخبار الفن

درة تحتفل بعيد الحب مع زوجها هانى سعد.. وسيارة مغطاة بالورود تثير التساؤلات

شاركت الفنانة التونسية درة، متابعيها وجمهورها، بصورة عبر الاستوري الشخصى لها بموقع إنستجرام، وهي بجوار زوجها رجل الأعمال هانى سعد، احتفالاً بمناسبة عيد الحب الذى يوافق اليوم 14 فبراير، وخلفهم سيارة مغطاة بالورود.

درة تثير تساؤلات جمهورها في عيد الحب :

وسرعان ما أثارت السيارة المغطاة بالورود الكثير من التساؤلات من قبل متابعيها وجمهورها حول ما إذا كانت تلك السيارة هدية من رجل الأعمال لزوجته في تلك المناسبة، في حين أن النجمة التونسية اكتفت بنشر الصور بدون تعليق.

فيلم درة الجديد:

وتنتهى درة من تصوير فيلمها الجديد “الكاهن”، غداً حيث تواصل التصوير يوميًا فى العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، وتجمع المشاهد الأخيرة بينها وبين إياد نصار، الذى يلعب دور زوجها خلال الأحداث.

وكانت درة صورت مشاهد المستشفى الأيام الماضية، وتواصل التصوير فى العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد فى إحدى الشقق هناك، كما صورت درة وإياد مشاهد رومانسية جمعت بينهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية واستمرالتصوير هناك، حيث أوشك مخرج العمل عثمان أبو لبن على الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية فى أحداث الفيلم ليبدأ فى المونتاج الفترة المقبلة استعدادًا للمنافسه فى السينمات.

 

بين السما والأرض:

وتعاقدت الفنانة درة، مؤخرًا مع مُشاركة الفنان هاني سلامة، في بطولة مسلسل «بين السما والأرض» تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل، وهو مكوّن من 15 حلقة فقط، حيث تُؤدي شخصية «علا»، وهي زوجة هاني سلامة.

«بين السما والأرض» مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته بجانب هاني سلامة ودرة، عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد بدير وسوسن بدر ويسرا اللوزي ونجلاء بدر ومحمد لطفي ومحمد ثروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى