أخبار الفن

مسلسل لؤلؤ الحلقة 37 .. أحداث وتفاصيل

تصدر مسلسل لؤلؤ الحلقة 37، اليوم الاثنين 15 شباط 2021، محركات البحث الشهيرة خلال الايام الماضية، حيث أحداث ظهور والدة لؤلؤ خلال الحلقة الماضية بدون مكياج بخلاف الحلقات السابقة مما أثار جدلا واسعا بين الجمهور.

وذكرت قناة إم بي سي أن مسلسل لؤلؤ يتم عرضه طيلة أيام الاسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات، بالإضافة الى منصة شاهد VIP، لجميع المشتركين في المنصة.

احداث مشوقة في الحلقة 37 من مسلسل لؤلؤ :

 

مفاجآت صادمة كشفتها لنا الحلقة 37 من مسلسل لؤلؤ، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، حيث كما اتضح في نهاية الحلقة 36، أن والد لؤلؤ كان متفق معها للإرباك داليا زوجة طارق ونهال سكرتيرته.

توالت الأحداث اليوم وعادت المياه إلى مجاريها بين لؤلؤ وكاميليا، وزارت كاميليا لؤلؤ في المستشفى وشرحت لها كل شيء وأن مدير أعمالها ونانسي صديقتها هما السبب وراء ما حدث من خلاف بينها وبين لؤلؤ.

وبدأت لؤلؤ في تنفيذ خطتها للتخلص من بودا ومروة بخطوة واحدة، حيث أقنعت مروة بقتل بودا بالسم ووضعه له في الطعام، في حين أنها ذهبت إلى بوده وأخبرته بأنها تأكدت من أن مروة هي التي حاولت قتلها، وطلبت منه ان يقتلها لأنه وعدها بذلك، فأعطت له نفس نوع السم الذي أعطته لمروة.

وعلم طارق أن أبنته ماتت، من نهال، التي اعترفت له بأنها اتفقت مع زوجته ومع والد لؤلؤ للتخلص منها.

وبذلك يتبقى ثلاث حلقات فقط من مسلسل لؤلؤ، و ينتظر الجمهور المزيد من الأحداث المشوقة والمثيرة في الحلقة 38 من مسلسل لؤلؤ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى