أخبار الفن

أبرز تصريحات حمادة هلال فى “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس

حمادة هلال حل ضيفا فى برنامج “صاحبة السعادة” مع النجمة إسعاد يونس، والذى عرض على قناة dmc، أمس الاثنين، وتصدر حمادة هلال التريند بسبب تصريحاته فى الحلقة التى كشف فيها العديد الأمور التى لا يعرفها الجمهور، الخاصة بمشواره الغنائى منذ بدايته وحتى الآن.

قصص و ذكريات طفولة حمادة هلال :

حمادة هلال كشف خلال الحلقة عن أول أغنية غناها في حياته، وروى قصة مراقبة والده له، قائلا مكنش فى بالى قصة الغناء خالص وطول الوقت كنت بغنى مع نفسى اللى خد باله من صوتى خالى وقالى أنت هتبقى حاجة قدام، وأول مرة غنيت فى فرح شعبى و أنا عندى 9 سنين وغنيت أكتر من 15 مرة فى الفرح لأن صوتى عجبهم، ومحمد الخواجة ده رجل بلطجى كان بيأخدنى فى الأفراح معاه وكنت بنزل من وراء أهلى معاه لحد ما تعرفت فى المنطقة إنى ابنه، وفى يوم نزلت معاه وبابا نزل ورايا وقعد يراقبنى ولما طلعت الفرح وده يقول إنى ابنه طلع بابا على المسرح وقال ده ابنى أنا.

أحدث أعمال حمادة هلال الفنية :

ويخوض النجم حمادة هلال السباق الرمضانى المقبل 2021 بمسلسل جديد يحمل اسم “المداح” من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وانضم مؤخرا للمسلسل كل من، الفنانة دنيا عبد العزيز والفنان خالد سرحان.

ويعود حمادة هلال للدراما هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر مسلسلاته “ابن أصول” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، إيناس كامل، رانيا منصور أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، وفاء سالم، عماد رشاد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

نبذة من حياة حمادة هلال :

اسمه الحقيقي “محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال”؛ ولد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته المؤلفة من أخ “مدحت”، وأختين “هند” و”نور” إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء. عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة. لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد. انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى