أخبار الفن

أحمد فهمي يروج لأولى حلقات الموسم الجديد من برنامج أمين وشركاه

يحل الفنان أحمد فهمي، ضيفا على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “أمين وشركاه” تقديم الفنان أحمد أمين عبر فضائية ON.

أحمد فهمي بروج لمسلسل أمين وشركاه :

وروّج فهمي للحلقة ونشر صورا منها عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وعلّق: “انتظروني النهاردة 11 مساءً.. في أول حلقة من الموسم الجديد في أمين وشركاه مع أحمد أمين على قناة ON”.
فيما نشر أحمد أمين هو الآخر صورا من الحلقة، وعلّق عبر “إنستجرام”: “النهاردة الساعة 11 مساءً أول حلقة من الموسم الجديد من أمين وشركاه مع الفنان أحمد فهمي على قناة ON”.
وكانت قناة ON طرحت إعلان الموسم الجديد من برنامج “أمين وشركاه”، والمقرر بدء عرضه من يوم الاثنين، الموافق 15 فبراير الجاري، في تمام الساعة 11 مساء.

قصة مسلسل أمين وشركاه :

ويناقش “أمين” خلال البرنامج الظواهر الاجتماعية المنتشرة في المجتمع المصري بشكل كوميدي، كما يقدم “اسكتشات” تمثيلية لاستعراض الشخصيات التي يقدمها.
ويشارك في هذه المشاهد التمثيلية عدد من النجوم، أبرزهم نيللي كريم وحمدي الميرغني وأحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن ومي كساب ومحمد جمعة وغيرهم.

نشاطات أحمد فهمي على وسائل التواصل الاجتماعي :

وكان قد حرص فهمي، على الاحتفال بعيد الحب، أمس، بنشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، ليوجه لها رسالة بمناسبة هذا اليوم، حيث كتب، “عيد حب سعيد يا حبيبتي، أنا أحبك”، لترد الزاهد في التعليقات بالكثير من القلوب الحمراء.
وكان فهمي قد استرجع ذكرياته خلال مرحلة الطفولة أثناء تواجدهما في فريق كرة القدم بالأهلي، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة مجمعة بصحبة شقيقه الفنان كريم فهمي وهما يرتديان قميص الأهلي خلال مرحلة الطفولة وفي فترة الشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى