أخبار الفن

ريم عبدالله ترقص خلال مسلسل عندما يكتمل القمر

تصدر موقع تويتر في السعودية بسبب رقصة ريم عبدالله التي قدمتها ونالت إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة وتقدم ريم عبدالله شخصية الجنية فلوة عاشقة الرقص السامري لذلك كان تقديمها لهذا المشهد غاية في الجمال والروعة حسب رأي الجمهور.

ريم عبدالله ترقص في عندما يكتمل القمر:

ريم عبدالله تظهر خلال المشهد بفستان أسود ضيق له أكمام طويلة وواسعة وتتحرك وتتمايل أمام الجمهور بطريقة ناعمة ولطيفة أحبها الجمهور إلا أن البعض اعتبر أن المشهد ككل كان غريب وغير متوقع أبداً لكن أغلب التعليقات كانت إيجابية.

ويأتي هذا المشهد بعد أيام قليلة من تصدر هاشتاغ #خروج_ريم_عبدالله_من_سجن_صاد في إشارة إلى أحداث المسلسل حيث تمكنت الجنية فلوة من الخروج من سجن صاد الذي يؤدي دوره الممثل الشاب خالد صقر وحقق نجاح كبير، وذلك خلال أحداث الحلقة الـ17 حيث يُصاب جمعان بالحمى وتتمكن فلوة من الوقوف إلى جانبه في نفس الوقت الذي يقرر فيه غازي من تقديم بلاغ ضد عاموس.

قصة مسلسل عندما يكتمل القمر:

أحداث الجزء الثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر تقع في إطار مختلف تماماً عن الجزء الأول فهنا اكتملت قصة الحب بين جمعان والجنية فلوة وتزوج منها ورزق بطفل وهو نصيف الذي جمع بين العالمين لأنه نصف إنسان ونصف جن لكن هذه العلاقة تؤدي إلى وقوع فلوة وابنها في الأسر لدى صاد إلا أن نصيف يسعي لتحرير والدته والبحث عن والده الإنسان المفقود لكن جمعان نفسه هو من يسعى لتحرير فلوة من خلال طقوس الرقص حتى ينهار ويصاب بالحمى.

كما يتطرق الجزء الثاني من العمل لمحاولة البعض الحصول على كنز الجن المدفون وهو ما يُعقد الأمور بالنسبة لجمعان لأنه المدخل الوحيد لعالم الجن لأنه على اتصال دائم بهم بسبب علاقته مع الجنية فلوة وابنه نصيف بجانب دخول الجنية نون إلى الأحداث بعد وقوعها بحب جمعان ورغبتها في التخلص من فلوة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى