أخبار الفن

زوج بشرى يبكي أمام منى الشاذلي… والفنانة تعلق

انسابت دموع رجل الأعمال سالم هيكل زوج الفنانة بشرى خلال استضافتهما في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة “سي بي سي”.

مشاعر هيكل أمام زوجته في برنامج منى الشاذلي :

ولم يستطع هيكل تمالك نفسه، خلال الحلقة، لدى عرض فيديو خطوبته هو وبشرى في مهرجان الجونة، بعد أن فاجأها أمام أصدقائهما وتقدم للزواج منها، ليتوج بذلك قصة حب طويلة.

وقالت بشرى تعليقا على تأثر زوجها بالمشهد: “هو عاطفي جدا ولديه مشاعر كثيرة متخبطة، وطال انتظارها”، ثم التفتت إليه وقالت: “أنا موجودة جانبك الآن” قبل أن يبادر إلى تقبيل يدها.

وأضافت أن زوجها لا يصدق أحيانا أنهما تزوجا بالفعل، ما يتطلب منها أن تقسم له أنها زوجته بالفعل.

خطوبة وعقد قران بشرى وهيكل :

وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، احتفلت بشرى وهيكل بعقد قرانها في حفل عائلي، اقتصر الحضور فيه على الأهل بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

لكن قصة الحب بينهما وكما كشفت بشرى لمنى الشاذلي تعود لنحو 25 عاما، قبل أن تفرقهما الأيام، ثم تعود لتجمعهما مجددا في عش الزوجية.

قصة حبة بشرى وهيكل القديمة :

«أخبرتها أني أحبها وكان عمري وقتها 13 سنة، وكان ردها مختصراً جداً فقالت لي أوك، أنا اتعشمت جداً، وكانت قصة الحب بالنسبة لي إن يوم الخميس بعد المدرسة نتقابل في النادي نلف التراك وناكل آيس كريم، وفضلنا أصحاب».
وتابع: «في سن الـ16 عاماً فاجأتني بأنها تعاني من مشكلة في القلب ولن تتزوج مطلقاً، استمرت صداقتنا وسافرت هي لإنجلترا، وبعد فترة عادت لمصر وأخبرني أصدقائي أنها في الساحل الشمالي، فتوجهت لها وكانت كل عائلتي وقتها بمنطقة الساحل».
وواصل: “جاءت بشرى نحوي وبصحبتها قريب لي، وقالا (مش هتباركولنا إحنا قرينا فاتحة)، ودي كانت أول صدمة بالنسبة لي دي مخطوبة لواحد من عيلتي يعني هتبقى مرات أخويا».
وتابع هيكل: «تزوجت، وجاءتني منها دعوة لزفافها وكنت وقتها بالعراق، فعدت لمصر لحضور حفل زواجها، وأثناء مصافحتي لها وتقديم التهاني قلت لها: ما أنتي قلبك كويس وبتعرفي تتجوزي أهو».
كما فاجأ سالم هيكل بشرى بهدية قيمة على الهواء عبارة عن خاتم من الألماس، وأهداها باقة من الورد ورسالة رومانسية عبر فيها عن سعادته الكبيرة بزواجه منها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى